خبر وفاة الفنان سيد احمد اقومي اليوم هل حقيقة؟ .. تفاصيل

وفاة الفنان سيد احمد اقومي ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الممثل الجزائري الشهير سيد احمد اقومي صباح اليوم السبت 9 أكتوبر 2021.

شكلت هذه الأنباء ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأثارت حزن وصدمة جميع محبي ومتابعي هذا الفنان الجزائري الشهير والمعروف.

سيد احمد اقومي ويكيبيديا

والجدير بالذكر ان هذا الممثل الجزائري يعد من أهم وأشهر الممثلين المعروفين بشكل كبير في الجزائر وفي كافة أنحاء الوطن العربي.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة جورج بيترسون بطل كمال الأجسام اليوم واهم المعلومات عنه

اشتهر من خلال الأعمال التي قدمها في مسيرته الفنية الطويلة وظهر خلالها في أفلام ومسلسلات جزائرية زادت من شعبيته ومحبته الكبيرة وسط الجماهير.

ويشار إلى انه من مواليد تاريخ 5 أكتوبر 1940 ميلاديا أي أن كان عيد ميلاده كان منذ 4 أيام فقط، ومنذ عيد ميلاده الأخير فانه يبلغ منم العمر 81 سنة.

ديانة الفنان سيد احمد اقومي

يعتنق الديانة الإسلامية ديانة عائلته وأجداده ويحمل الجنسية الجزائرية حيث مكان ولادته نشأته وتعليمه واكتشاف مهنته الكبيرة والمميزة التي ما زال سيعمل فيها حتى اللحظة.

قدم خلال مسيرته ما يزيد عن 50 عمل فني متنوع، تولى العديد من المناصب الرفيعة والمشرفة بالتأكيد طوال مسيرته أبرزها مدير الثقافة والمسرح ومدير الثقافة في عنابة وقسطنطينة سنة 19974 ميلاديا.

وفاة الفنان سيد احمد اقومي

انتشرت أخبار وأنباء وفاته المحزنة والصدمة بشكل واسع خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا، ونشر العديد من الرواد يؤكدون هذه الأخبار بدون أي مصدر أو جهة رسمية تكشف عن حقيقة هذه الأخبار.

وبهذا فإنها ليست إلا مجرد شائعات لا أساس لها وعارية تماما من الصحة فقط يتداولها الرواد لتصدر الترند وإثارة البلبلة بدون أي سبب أو دافع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: