خبر وفاة بختة بن ويس اليوم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا .. تفاصيل

خبر وفاة بختة بن ويس اليوم ، تصدرت الأنباء في ترندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر العديد من المغردون على تويتر أخبارا عن وفاة الفنانة الجزائرية الكوميدية المشهورة بختة بن رويس.

التي تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كثيف في جميع أنحاء العالم العربي ومن ابرز ممثلات الكوميديا الجزائرية، كما أن هذه الفنانة قد بدأت مسارها الفني في مرحلة مبكرة من عمرها وهي في سن 13 سنة فقط.

طالع أيضا: سبب وفاة نجل الفنان عامر جهاد واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

حيث بدأت التمثيل والظهور على شاشة التلفاز بشكل تدريجي عن طريق المسرح الجزائري الكوميدي الذي ظلت به فترة طويلة حتى  تمكنت من إثبات نفسها وموهبتها الكبيرة وقدرتها على إضحاك المشاهدين بأدائها الكوميدي المميز.

وبعدها بدأت بالمشاركة في الأعمال السينمائية والأعمال الدرامية كالأفلام والمسلسلات الكوميدية التي زادت من شهرتها الواسعة والكبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

كما أن هذه الفنانة أيضا قدمت مسيرة حافلة بالعطاء المهمة بعد أن حصلت على ثقة وحب المشاهدين الجزائريين والعرب لها ونالت الثقة قي نفسها لتمثل أدوارا بطولية في الأعمال.

التي شاركت بها وظهر في مسلسل عمارة الحاج لخضر في كلا الجزأين الذين تم تقديمهم وكان الجزء الأول في سنة 2007 ميلاديا والجزء الثاني سنة 2008.

وأبدعت الفنانة في كلا الجزأين ونال أداءها إعجاب جميع المشاهدين وأصبحت من كبار الفنانات المحبوبات والمعروفات عربيا، وهذه الممثلة تجمل الجنسية الجزائرية حيث مكان ولادتها ونشأتها.

وفاة بختة بن ويس

والجدير بالذكر انه قد تم تداول خبر وفاة هذه الفنانة والممثلة الجزائرية القديرة بشكل كثيف على مختلف وسائل ومنصات السوشيال ميديا المتنوعة في الفترة الأخيرة.

بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام الجزائرية عن إصابة الفنانة بمرض فيرو كورونا المستجد وتدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وإصابتها بوعكة صحية أدت إلى نقلها إلى المستشفى أيضا.

ولكن أخبار وفاتها بعد معاناة مع هذا المرض فليت إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ولم يتم الكشف من قريب أو من بعيد عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة حتى الآن ولكن تم نفي أخبار وفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: