خبر وفاة تهاني القحطاني بعد خسارتها من اللاعبة الاسرائلية في الجودو اليوم .. كافة التفاصيل

وفاة تهاني القحطاني اليوم لاعبة الجودو السعودية بعد خسارتها من لاعب إسرائيل بنتيجة 0-11 في اولمبياد طوكيو 2020، الخبر الذي انتشر بشكل كبير على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر” الذي نشر من خلاله عدد هائل منم المغردون خبر وفاة هذه اللاعبة السعودية اثر أزمة قلبية أصيبت لها بعد المباراة بيومين.

والجدير بالذكر أن هذه اللاعبة تعتبر من أهم اللاعبات المعروفات في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي وعرفت خاصة في الاولمبياد للتي سطعت خلالها بشكل كبير بعد تحقيقها نتائج ايجابية في المواجهات.

قد تشاهد أيضا: انتصار الشراح أصلها | عائلتها | عمرها | كل ما يتعلق بها

وتمكنت من الوصول إلى الدور المميز الذي كان ينتظرها فيه إحدى اللاعبين الإسرائيليين المشاركين في البطولة والذي قالت اللاعبة أنها سوف تواجهه ولا تخشى منه وواجهته بالفعل لتخسر منه بنتيجة ثقيلة وهي 0-11.

ويشار إلى انه يوجد عدد كبير من اللاعبين العربيين الذين وصلوا إلى ادوار نهائية خلال الاولمبياد ولكن كان عليهم مواجهة لاعبين اسرائيلين ولكنهم رفضوا هذا الأمر تماما وانسحبوا من المسابقة تماما.

وفضلوا أم ينهون مشوارهم في البطولة على أن يواجهون اللاعبين الإسرائيليين مؤكدين أنهم ضد التطبيع تماما ولتا يعترفون بدولة إسرائيل في الألعاب الرياضية من الأساس.

وفاة تهاني القحطاني

ولكن هذه اللاعبة فضلت أن تواجه اللاعب الإسرائيلي ولكنه لم يحالفها الحظ وخسرت من اللاعب وودعت البطولة، وانتشرت أنباء عديدة عن وفاة هذه اللاعبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد تصدرها في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة وكانت من ضمن ابرز الترندات المتداولة حديثا على “تويتر” بعد خوضها هذه المباراة.

وبعدها بساعات فقط انتشرت أخبار عن وفاتها في محل إقامتها بالمملكة العربية السعودية أثار أزمة قلبية تعرضت لها بشكل مفاجئ أدت إلى وفاتها في الحال.

ولكن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها حتى الآن وللم تعلق أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من اللاعبة عن هذه الأنباء حتى الآن.

وتظل هذه الأخبار غير موثوق بها وغير مؤكدة إلى أن تعلن جهة رسمية أو مصدر مقرب من اللاعبة عن هذا الخبر بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: