خبر وفاة خالد مقداد ينتشر من جديد! فهل حقيقة هذه المرة؟ .. تفاصيل

انتشر خبر وفاة خالد مقداد الفنان الكويتي الأردني المشهور في الساعات الأخيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الرواد الذين تناقلوا الخبر بشكل مكثف وأثار الأمر حالة من الصدمة والحزن بين الجميع.

حيث يعتبر خالد مقداد من أشهر واهم الفنانين ورجال الأعمال المعروفين في الكويت وفي المملكة الأردنية الهاشمية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

قناة طيور الجنة

حيث انه مؤسس قناة طيور الجنة للأطفال التي تعد من اكبر قنوات الأطفال المشهورة في كافة أنحاء العالم.

ويتابعها الملايين من الصغار والكبار من كل البلاد العربية وكذلك الأجنبية، إضافة إلى انه من الفنانين المميزين ومن الشخصيات المحبوبة بين كل الأطفال من جميع أنحاء البلاد العربية.

الفنان الأردني خالد مقداد

ويحظى خالد مقداد بشعبية كبيرة في الوطن العربي ويتابعه الآلاف عبر قناة طيور الجنة التي غاب عنها منذ فترة طويلة ولم يعد يظهر في الأغاني والبرامج من جديد كما اعتاد عليه الأطفال سابقا.

وهذا الأمر من ضمن الأسباب التي جعلت خبر وفاته ينتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة في الآونة الأخيرة ويثير الأمر جدلا كبيرا بين الجميع.

ويشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها هذا الخبر المحزن والصادم بكل تأكيد بوفاة رجل الأعمال الأردني الكبير والمعروف خالد مقداد.

حقيقة خبر وفاة خالد مقداد

تم نفي الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا والتي تفيد بوفاة الفنان المشهور خالد مقداد عن عمر يناهز 50 سنة في محل إقامته بالأردن بعد معاناة مع المرض اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022.

وذلك بعد أن تم تداول تلك الأنباء بشكل مخيف ومقلق بالطبع بالنسبة لجميع محبي ومتابعي وعشاق هذا الرجل ومتابعي قناة طيور الجنة من كافة أنحاء الوطن العربي.

من هو خالد مقداد ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن خالد مقداد من مواليد تاريخ 1 يناير 1972 ميلاديا وعمره الحالي 50 سنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية حيث مكان إقامته حاليا، لديه 6 أبناء هم (وليد – المعتصم بالله – جنى – جاد – إياد – سند).

اسمه بالكامل “خالد عبدالله جبريل مقداد”، يعمل رجل أعمال في المملكة الأردنية الهاشمية ومن ابرز انجازاته تأسيس قناة طيور الجنة للأطفال.

أبناء خالد مقداد

يعمل أولاده وليد والمعتصم بالله الشهير بـ(عصومي) على تقديم برامج مخصصة لهم في القناة منذ صغرهم وقدموا العديد من الأغاني التي ندحت وحققت شهرة كبيرة بين الأطفال.

بينما تعمل جنى أيضا على تقديم برنامج خاص بها في فقرة مميزة في القناة يترقبها جميع محبيها، كما أيضا لم ننسى جاد وإياد اللذان يقدمان فقرات مميزة في القناة.

نالت بتقديمهم البريء والرائع إعجاب جميع محبيها ومتابعيها من كل البلاد وأصبحا ثنائي مميز خلفا لوليد وعصومي اللذان كبرا الآن وتزوج وليد منذ فترة ليست بطويلة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: