خبر وفاة سليم الحص رئيس الوزراء اللبناني الأسبق عن عمر يناهز 92 سنة اليوم | حقيقة الخبر

وفاة سليم الحص  الخبر الذي تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل” بين الآلاف من الراغبين في التعرف على حقيقة وفاة رئيس الوزراء اللبناني السابق سليم الحص.

عن عمر يناهز 92 سنة بمحل إقامته بالأراضي اللبنانية اليوم، وجدير بالذكر أن هذا الرجل يعد من أشهر وابرز الشخصيات السياسية المعروفة والمشهورة في لبنان والوطن العربي.

من هو سليم الحص ويكيبيديا

تولى منصب رئيس الوزراء في لبنان خمس مرات من قبل، إضافة إلى توليه عضوية في مجلس النواب مرتين متتاليتين في لبنان أيضا، كان من ابرز وأقوى المعارضين لرفيق الحريري.

قد يهمك أيضا: تعرف سبب وفاة خالد حازم شومان الحقيقي اليوم | تفاصيل جديدة

وكان يتلقى اتهامات عديدة من خصومه حول محاولته المحاباة للموالين بالجمهورية العربية السورية، وقد انتشرت أخبار عديدة تفيد بوفاة هذا السياسي اللبناني عن عمر يناهز 92 سنة اليوم.

أخبار موت سليم الحص تستمر في الانتشار

وانتشرت الأنباء بشكل مكثف على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الآلاف من الأشخاص، وهو ما تسبب في تصدر اسمه ووسم “وفاة سليم الحص”.

طالع أيضا: حقيقة وفاة عدنان الميمني الإعلامي العماني واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”، ولكن تلك الأنباء إلى الآن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من الحص في لبنان حتى هذه اللحظة.

حقيقة وفاة سليم الحص

وهو ما يؤكد عدم صحة الأنباء وأنها شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها الرواد فقط لإثارة البلبلة وتصدر التريند، وبهذا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبا خام”.

شاهد أيضا: وفاة بيار شمعون الفنان اللبناني وسبب الوفاة وموعد جنازته ومعلومات عنه

من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل المتعلقة بحقيقة وفاة رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سليم الحص اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا بشكل مفصل وكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: