خبر وفاة صالح اوقروت الفنان الجزائري عن عمر يناهز 60 سنة اليوم .. تفاصيل

خبر وفاة صالح اوقروت اليوم ، الخبر الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مختلف مواقعه التواصل الاجتماعي.

وأثار جدلا واسعا بين رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة والمختلفة من كافة أنحاء العالم العربي وخاصة في دولة الجزائر.

خبر وفاة صالح اوقروت

وذلك بعد أن قام الآلاف من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بمشاركة أخبار عديدة عن وفاة هذا الفنان الجزائري.

الممثل الكبير والمشهور والمعروف صالح اوقروت عن عمر يناهز 60 سنة بمحل إقامته في الجزائر حاليا بعد معاناة مع المرض.

سبب انتشار أخبار الوفاة

كما جاء هذا الأمر بعد أن تم تداول وترويج صورة مثيرة للجدل عن الفنان وهو يرقد داخل إحدى المستشفيات وهو في حالة صحية سيئة للغاية وفي حالة من عدم الاستقرار.

وأثارت هذه الصورة جدلا واسعا وحالة من الصدمة والحزن بين المستخدمين الذين نشروا هذه الصرة مطالبين التعرف على كل التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية الحالية للفنان وآخر أخباره.

وحقيقة خبر وفاته الذي انتشر فجأة وانقلبت بسببه مواقعه التواصل الاجتماعي وصدم جميع محبي ومتابعي الفنان على السوشيال ميديا بكل تأكيد.

من هو الفنان صالح اوقروت

والجدير بالذكر أن صالح يعتبر من أهم وأشهر الممثلين المعروفين في الجزائر وفي كافة أنحاء العالم العربي وتمكن من المشاركة في العديد من الأعمال الناجحة والبارزة في الجزائر.

وكون شعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بسبب تلك الأعمال الجميلة التي قم فيها اداءا بارزا وفائقا للروعة والجمال نال إعجاب الجميع وأصبح له متابعين ومحبين من كل البلاد العربية.

مسيرته وشهرته صالح اوقروت

كما أن له في مجال الكوميديا بصمة خاصة ومكانة خاصة في قلوب جميع المشاهدين والمحبين للكوميديا والضحك في الجزائر والعالم العربي أيضا وكان الجميع يشاهد أعماله ويستمتع بها.

حيث كان هذا الفنان يعطي لأي عمل يشارك به مذاق آخر مميز يجعل الجميع يرغب في مشاهدته ومتابعته.

وهو من مواليد تاريخ 1961 ميلاديا وعمره الحالي 60 سنة، ولد في فرنسا ويحمل الجنسية الجزائرية أصله واصل عائلته، بدأ مشواره في عالم الفن منذ سنة 1994 ميلاديا وما زال مستمر فيه حتى الآن.

حقيقة خبر وفاة صالح اوقروت

ولا صحة للأخبار المنتشرة حول وفاتاه وهي الأنباء التي ردت عليها بقوة زوجته وأكدت انه ما زال على قيد الحياة ولا يوجد خطر على حياته الآن.

مطالبة من جميع الرواد عدم الترويج لمثل هذه الأخبار المسيئة دون الرجوع لمصدر رسمي أو مقرب من الفنان معبرة عن غضبها واستيائها الشديد من تلك الأخبار.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: