خبر وفاة عبد الرحمان جلطي المغني الجزائري اليوم بفيروس كورونا

خبر وفاة عبد الرحمان جلطي اليوم ، من أهم الأخبار التي تم تداولها في الآونة الأخيرة بشكل مكثف بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

حيث نشر العديد من الرواد أخبارا عن وفاة مغني الراي الجزائري الشهير والمعروف والمحبوب عبد الرحمان جلطي، الذي يعتبر من أهم وأشهر مغنين الراي في الجزائر وفي كافة أنحاء العالم العربي.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الفنان عبدالكريم الكابلي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

إضافة إلى تمتعه بشعبية كبيرة بين الجميع في الجزائر وحقق العديد من الانجازات بأغانيه الجميلة التي نالت إعجاب الجميع ونال أداؤه في الأغاني وصوته الجميل والراقي إعجاب الجميع أيضا.

مما أمكنه من التوسع بشهرته في الوطن العربي وأصبح من ضمن الشخصيات البارزة في مجاله بالجزائر.

وفاة عبد الرحمان جلطي

واليوم تم تداول أخبار عن مفارقته للحياة بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث كان الفنان قد أعلن في سابق الأوقات عن إصابته بهذا المرض اللعين ودخوله المستشفى لتلقي العلاج، كما طالب آنذاك من جميع متابعيه أن يدعوا له الشفاء العاجل من هذا المرض وهو ما حدث بالفعل.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة ياسر سامي وتفاصيل الخبر

حيث أعلن الفنان صباح اليوم الباكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر استخداما في الوقت الحالي في كافة أنحاء العالم “فيسبوك” انه بخير وبصحة جيدة وقد خرج من المستشفى منذ وقت.

كما نفى كل الإشاعات المنتشرة حوله في الفترة الأخيرة عن وفاته مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة وجيدة حاليا ولا يعاني من خطر على حياته.

كما طالب من متابعيه أن لا يصدقوا أي أخبار متعلقة بوفاته إلا من خلال الرجوع إلى مصدر مقرب أو جهة رسمية من اجل الاطمئنان عليه في كل وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: