خبر وفاة عبد المنعم عمايري طليق أمل عرفة عن عمر يناهز 51 سنة  اليوم .. حقيقة الخبر

خبر وفاة عبد المنعم عمايري اليوم ، من ضمن الأخبار التي تم تداولها بشكل مكثف في الآونة الأخيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بين جميع محبي ومتابعي الفنان السوري الفلسطيني الشهير والمعروف عبد المنعم عمايري.

طليق الفنانة السورية المشهورة أمل عرفة، ويشار إلى أن هذا الأمر شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في الساعات الأخيرة.

قد تشاهد أيضا: تاريخ وفاة الفنانة فيروز وعمرها واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

كما أدى الأمر إلى تصدر اسم هذا الفنان في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بين الراغبين في الاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بأنباء وفاة هذا الفنان وحقيقة الخبر بالتفصيل.

خبر وفاة عبد المنعم عمايري

الجدير بالذكر أن عبد المنعم عمايري يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين والبارزين في سوريا وفلسطين وفي كافة أنحاء العالم العربي، وقد عرف الفنان من خلال الأعمال العديدة التي قدمها طوال مسيرته في مجال الفن السوري.

وتمكن من تكوين شعبية وشهرة كبيرة في الوطن العربي، إضافة إلى كونه من الفنانين الذين نال أدائهم إعجاب الجميع مكن خلال أعماله النادحة والمميزة، وهو من مواليد سنة 1970 ميلاديا، وعمره الحالي 51 عام.

زوجة عبد المنعم عمايري

تزوج من الفنانة السورية المعروفة أمل عرفة في سنة 2003 وانفصل عنها بعد مرور 15 سنة من زواجهم في سنة 2018 دون الكشف عن الأسباب.

طالع أيضا: وفاة جمال الكربولي النائب العراقي السياسي المعروف

وقد أنجب منها سلمى ومريم، وتعد أمل عرفة من أشهر الفنانات في سوريا والوطن العربي، واليوم يتصدر اسم هذا الفنان في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداوله بشكل مكثف.

بعد انتشار أخبار عن وفاته عن عمر يناهز 51 سنة، ولكن تلك الأنباء ليست إلا مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة ويتداولها الرواد فقط لإثارة الجدل وأحداث ضجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: