خبر وفاة علاء مرسي اليوم هل حقيقة؟ .. جهة رسمية تكشف

وفاة علاء مرسي اليوم ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 أخبار عن وفاه الفنان المصري الكبير والمعروف علاء مرسي بعد معاناه مع المرض.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيره جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة التي انتشر عليها هذا الخبر الصادم  بكل تأكيد وأثار حزن الجميع.

وذلك لان هذا الممثل المصري الشهير يعد من ابرز الفنانين المعروفين بشكل كبير في مصر وفي كافة أنحاء العالم العربي.

قد تشاهد أيضا: اليوم ذكرى وفاة جمال عبد الناصر .. شاهد آخر صوره وآخر ما قاله قبل وفاته

كما انه يعرف من خلال الأعمال العديده التي قدمها طوال مسيرته الفنيه التي ظهر فيها بأداء رائع للغايه ليعجب جميع المشاهدين المصريين الذين اصبحوا يتابعونه.

ويتابعون أعماله الجديده بشكل مستمر التي غاب عنها فتره طويله جدا ولم يظهر في أي أعمال خلال السنوات الماضيه.

من هو علاء مرسي

ويشار إلى انه يحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه أيضا، وهو من مواليد تاريخ 3 يوليو 1965 وعمره الحالي 56 سنة.

كان هذا الفنان المصري الكبير قد تعرض للعديد من الأزمات الحياتيه المتعلقه ب حياته الشخصيه التي أثرت على مجال عمله وأدت إلى غيابه عن مجال التمثيل فتره طويله جدا.

ازمات علاء مرسي

بدأت الأزمة لهذا الفنان بعد أن كان قد أصيب بمرض في فترة ما وأدى هذا المرض إلى ابتعاده عن التمثيل فتره طويله جدا.

بعدها لم يعد اسمه ساطعا في المجال الفني مثل الأول وأصبح مبتعدا بشكل كبير عن المجال المهني المحبب له وكانت هذه أول ازمه له سواء نفسيه أو ماديه.

من ثم أتت بعدها أزمة أخرى له وهي وفاه ابنه الذي أدى إلى تدهور حالته النفسيه بشكل كبير و صرح بتصريح بعدها قائلا “أنا خايف من الفقر”.

وفي الفترة الاخيره تم تداول اسم هذا الفنان بشكل كبير على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعه التي نشر من خلالها الأشخاص على فيسبوك وتويتر والمواقع تواصل اجتماعي الأخرى المختلفه منشورات.

وفاة علاء مرسي

يؤكدون فيها خبر وفاه هذا الفنان بعد عناء طويل مع المرض ومع الحياه الخاصيه التي صعبت وتعسرت عليه بشكل كبير خاصه بعد وفاه ابنه.

وشكلت هذه الأنباء المتداوله حول وفاته ضجة كبيرة وجدلا واسعا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعه و أدى الأمر إلى تصدر اسم هذا الفنان في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير جوجل.

وذلك من قبل الراغبين في التعرف على كافه التفاصيل حول هذه الأخبار حقيقه وفاه هذا الفنان بالتفصيل، ويشار إلى أن حقيقه خبر الوفاه ليست صحيحه بالمره.

كما أنها أخبار عاريه تماما من الصحه وليس لها أي مصدر موثوق وتثير البلبله حول الفنان بدون أي سبب وبدون أي مصدر مؤكد يعلن عن هذه الأخبار رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: