خبر وفاة فيحان ابن الصحراء اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

خبر وفاة فيحان ابن الصحراء ، الخبر الذي انتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليله الماضيه وأثار جدلا واسعا على جميع وسائل الإعلام.

التي تناقلت خبر وفاه فيحان ابن الصحراء الناشط المشهور الذي يمتلك حساب الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات.

والذي يتبعه من خلاله عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يتبعون هذا الشخص والناشط الكبير الذي يعمل دائما على نشر أحداث حالاته وصورها الجديدة على هذا الحساب.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم .. كافة التفاصيل

والذي يمتلك من خلاله شعبيه كبيره وعدد كبير من المتابعين وأيضا على مختلف حساباته رسمي على جميع منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

السيرة الذاتية لفيحان

ويشار إلى أن هذا الشاب يمتلك أيضا الحساب الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة الشهير والعالمي انستغرام وتابعه وأيضا من خلاله عدد كبير جدا من الأشخاص.

وأثار جدلا واسعا على ساحة التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بعد أن غاب فتره طويلة عن النشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات.

وأيضا على جميع حساباته الرسمية على السوشيال ميديا بما فيهم قناته الرسميه على موقع الفيديوهات العالمي الشهير التابع لشركه جوجل يوتيوب.

وفاة فيحان ابن الصحراء

وأدى هذا الأمر إلى إثارة الجدل حوله صدور أكثر من يشاء تفيد وفاته لذلك غاب عن السناب شات ولكنه نفى هذه الأنباء تماما وأكد أنها ليست إلا مجرد شائعات يتداولها الأشخاص لإثارة البلبله فقط رغبه في عودته للنشر على حساباته مجددا.

ولكن هذا الشاب المشهور عادل نشر مجددا في فيديو فجر فيه مفاجاه كبيره وهي انه ظهر للمرة الأولى بدون نظارات.

ولذلك تصدر اسمه في أهم عمليات البحث الرائجه على محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليله الماضيه.

طالع أيضا: وفاة الشيخ هاني الشحات اليوم في حادث سير فمن هو واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وأيضا من ابرز الأسماء المتداوله في الوقت الحالي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات التي تم خلالها تداول صور وهو بدون نظارات وكان يظهر بشكل كوميدي.

ظهوره بدون نظارات

أثار ضجه كبيره على السوشيال ميديا وتلاقي كره المجموعات صوره وفيديو الذي ظهر فيه وهو بدون نظارات لأول مره على حسابه الرسمي كما قال أيضا انه لا يريد الشو أو الشهره.

وانه غابه فقط لظروف لم يكشف على إلى الآن وقال انه يتمتع بشعبيه كبيره وله مليارات من المشاهدات أيضا على حساباته ولذلك لا يريد الشهرة وإنما غاب فقط لظروف غامضة حتى الآن.

ويشار إلى أن الصور المنتشرة لهذا الشاب بدون نظارات والتي يظهر فيها بشكل مضحك وعيناه مرتفعة للأعلى وهناك بعض التلاعب في وجهه ليست الصور الحقيقية له بدون نظارات.

وإنما هناك احد الأشخاص قام بالتلاعب في هذه الصورة بتقنية (الفوتوشوب) وظهر بالشكل الذي شاهدتموه.

هل الصور حقيقية

والجدير بالذكر انه بعد أن تم المكشف عن حقيقة هذه الصور وانه تم التلاعب فيها فانه حتى الآن لا يوجد صورة واضحة حقيقية لهذتا الشاب بدون نظارات ومن المتوقع أن يكون ظهر بالفعل.

وتم التلاعب في هذه الصورة من قبل الأشخاص ولكن الصورة الحقيقية ليست موجودة حتى الآن.

ويشار إلى انه من قام بنشر هذه الفيديوهات احد الرواد المجهولين على سناب شات.

وقام باستخدام برامج حديثة تقوم بالكشف عن وجهه الأشخاص الذين يرتدون نظارات لو وجههم وأعينهم غير مكشوفين.

ولكن هذا الفيديو لاقى عدد كبير جدا من المشاهدات نظرا لأنه يوجد الكثيرون مما يرغبون في مشاهدة وجه هذا الشاب بدون نظارات لأنه لم يظهر إلا وانه يرتدي نظارات دائما بدون المكشف عن السبب الحقيقي.

هل فيحان يبحث عن الشهرة؟

والجدير بالذكر انه قد تام توجيه انتقادات لهذا الناشط السعودي الذي يبعد من أشهر نشطاء السناب شات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بعد غيابه عن السناب شات فترة طويلة.

وقال له العديد من المغردون انه يريد أن يتصدر في ترندات جوجل بحثا عن الشهرة واكتساب الشو.

مما دفعه إلى الرد بشكل صادم على كل هذه الانتقادات وقال انه يحظى بما يزيد عن 160 مليون مشاهدة.

على حسابه الرسمي على سناب شات و4 مليار مشاهدة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ويتابعه أكثر من مليون و300 ألف متابع على حاسبه الرسمي على “انستقرام” وأيضا يتابعه ما يزيد عن 800 ألف متابع على حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات القصيرة العالمي والشهير “تيك توك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: