خبر وفاة كفته شباب البومب اليوم هل حقيقة؟ .. تعرف التفاصيل

خبر وفاة كفته شباب البومب اليوم ، انتشر خبر وفاة الفنان السعودي المعروف سليمان المقيطيب الشهير بـ “كفتة” أو “كفته شباب البومب” بشكل كبير مساء اليوم الجمعة 21 يناير 2022.

على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة والعالمية والأكثر استخداما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي “تويتر”.

خبر وفاة كفته شباب البومب

حيث نشر عدد كبير من المغردين في الساعات القليلة الماضية منشورات عن وفاة الفنان سليمان المقيطيب اليوم عن عمر يناهز 56 سنة في محل إقامته بالمملكة العربية السعودية بعد معاناة مع المرض.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين في المملكة العربية السعودية وكافة أنحاء العالم العربي، إضافة إلى كونه من الممثلين الأكثر شعبية في السعودية.

من هو الفنان سليمان المقيطيب ويكيبيديا

عرف عن طريق الأعمال العديدة التي قدمها في عالم الفن بالسعودية، ما شارك في عدد مميز وبارز وناجح من الأعمال الناجحة والبارزة التي زادت من شهرته.

وحقق من خلالها شعبية وجماهيرية كبيرة وسط جميع محبي ومتابعي الأفلام والمسلسلات بالسعودية، من مواليد تاريخ 15 يناير 1966 ويحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

مواليد سليمان المقيطيب “كفتة”

ولد في الرياض وعاش هناك مع أسرته فترة طويلة، ثم بعدها بدأ بالانتقال في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية لدراسته، من ثم بدأ مشواره في عالم الفن والتمثيل في سنة 1994 ميلاديا وما زال مستمر في المجال حتى الآن.

في سنة 2013 أصيب هذا الفنان بمرض الفشل الكلوي ومنذ إصابته وهو يتلقى العلاج حتى الآن، يتابعه الآلاف من الأشخاص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أعمال الفنان سليمان المقيطيب

من ابرز وانجح أعماله مسلسل “طاش ما طاش” الذي تم عرضه منذ سنة 1998 حتى سنة 2011 ميلاديا، ويعتبر هذا المسلسل من أبرز وأهم وأشهر المسلسلات السعودية على مدار تاريخ الفن السعودي بأكمله من التسعينيات حتى القرن الجديد “ميلاديا”.

حيث تم عمل 18 جزء من هذا المسلسل الرائع والمميز والذي حقق نجاحا باهرا في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي، وكان لهذا الفنان دور مميز فيه بالطبع واحدث الفارق معهم بالنسبة لكل محبي ومتابعي المسلسل.

حقيقة وفاة كفته شباب البومب اليوم

أما عن حقيقة وفاة الفنان السعودي الكبير والمحبوب سليمان المقيطيب الشهير بـ”كفته” فإنها ليست إلا مجرد شائعات لا أساسا لها من الصحة.

وتم نفيها من قبل مصادر مقربة من الفنان بشكل نهائي مؤكدين أن الفنان بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أمراض خطيرة بفضل الله تعالى.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: