خبر وفاة مؤمن زكريا يثير الجدل من جديد فما حقيقته؟ .. تعرف التفاصيل

خبر وفاة مؤمن زكريا ، انتشر من جديد الخبر المثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة اللاعب مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي المصري سابقا.

وأثار الخبر ضجة كبيرة بين جميع متابعي وعشاق كرة القدم كافة أنحاء جمهورية مصر العربية و متابعي ومحبي اللاعب السابق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق.

قد تشاهد أيضا: فيديو لحظة وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني اليوم كامل الأصلي .. شاهد الآن

والذي كان قد أصيب بمرض خطير في العضال وأدى إلى اعتزاله كرة القدم مبكرا في صغر سنه ولكنه كان في حالة تحسن تدريجيا بحالته الصحية.

قبل أن يتداول الرواد خبر وفاة مجددا على منصات السوشيال ميديا المتنوعة في الساعات الأخيرة، وأثار الأمر حالة من الصدمة والحزن بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو مؤمن زكريا ويكيبيديا

ويعتبر مؤمن زكريا من أهم و أشهر اللاعبين المعروفين بخلقهم الحسن والانجازات العديدة.

التي حققها مع النادي الأهلي طوال مسيرته في كره القدم وكان من اللاعبين المحترمين الخلوقين، قدم زكريا مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات مع النادي الأهلي.

طالع أيضا: سبب وفاة نهار بن سعود بن عبدالعزيز الأمير السعودي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وفي جعبته عدد كبير من البطولات القارية والمحلية أيضا التي حققها وسجل عدد كبير من الأهداف مع الأهلي والزمالك أيضا.

مؤمن زكريا المحبوب من جماهير القطبين

حيث لعب مؤمن زكريا فترة طويلة لنادي الزمالك المصري وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز سنه 2014 وأيضا لقب كاس مصر في نفس العام.

وهو من مواليد تاريخ 12 ابريل 1988 ميلاديا وعمره الحالي 33 سنه، ولد مؤمن في محافظه سوهاج جمهوريه مصر العربية.

مسيرة مؤمن زكريا مع كرة القدم

وبدأ مسيرته في كره القدم منذ سنين طويلة وانتقل لعدة أندية في الدوري المصري الممتاز قبل أن يسطع ويتنجم ويذاع صيته بشكل كبير مع نادي الزمالك لينتقل في الأخير إلى النادي الأهلي المصري.

مرض مؤمن زكريا

المرض الذي أصيب أثناء فتره لعبه لصالحه بمرض خطير أدى إلى عدم لعبه كرة القدم مجددا، أما عن حقيقة الأخبار المتداولة حاليا حول وفاته.

حقيقة خبر وفاة مؤمن زكريا

فإنها ليست إلا مجرد شائعات مغرضة يتداوله الرواد فقط لإثارة البلبلة، واللاعب ناشر صور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستقرام.

قد يهمك أيضا: وفاه مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في الملعب و تفاصيل الخبر

وكانت الصورة لمؤمن زكريا داخل في صالة الألعاب الرياضية وهو يمارس الرياضة موضحا تحسن حالته و عدم صحة الأخبار المنتشرة حول وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: