دعم مصر إضافة مواليد 2021
دعم مصر إضافة مواليد 2021

دعم مصر إضافة مواليد 2021 وطريقة الاستعلام بالرابط

دعم مصر إضافة مواليد 2021 من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التوين المصرية والاستعلام عن الرابط المخصص ذلك عبر شبكة الانترنت والذي تم تخصيصه على منصة دعم مصر الجديدة.

ويعتبر موقع دعم مصر من أهم المنصات الالكترونية الرقمية التي يستخدمها عدد كبير جدا من الأشخاص في مصر، وذلك نظرا لتقديمها العديد من الخدمات المميزة والمهمة التي تفيد الموطنين بشكل كبير جدا.

ومن أهم الخدمات خدمة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين بكل سهولة من خلال الموقع وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية التسجيل لإضافة المواليد.

وكانت وزارة التموين المصرية بالتعاون مع وزارة التجارة الداخلية في مصر قد أعلنت بشكل رسمي عن تفعيل الرابط المخصص للمنصة والذي سوف يستفيد منه جميع المواطنين خاصة في عملية تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين.

وذلك بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم

حيث أن الوزارة تعمل دائما على أن يتم إتاحة كافة الخدمات والتعاملات المهمة تتم بشكل الكتروني مبسط على جميع المواطنين.

وقد تم الكشف عن رابط موقع دعم مصر الرقمي على شبكة الانترنت، وباستطاعتكم الانتقال إليه عن طريق الضغط على الرابط التالي: من هنا.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: