ديانة بسام كوسا وكافة المعلومات عنه

ديانة بسام كوسا ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال الديانة الحقيقية للفنان السوري بسام كوسا كما سننشر لكم السيرة الذاتية له وكافة المعلومات عنه.

الفنان السوري الشهير بسام كوسا هو احد الفنانين المشهورين في الساحة الفنية السورية  وهو اشتهر في الجمهورية العربية السورية من خلال تجسيده للأدوار التاريخية وكذلك قدم العديد من ادوار الشر في أعماله الفنية المختلفة حيث نال استحسان ورضا الجمهور السوري حيث انه يمتلك موهبة فنية عالية استطاع من خلالها أن يكون لدية قاعدة جماهيرية سورية كبيرة.

من هو بسام كوسا

بسام كوسا هو من مواليد يوم 7 من شهر نوفمبر سنة 1954 ميلاديا وهو ولد بمدينة حلب بالجمهورية السورية العربية كما انه يقيم حاليا في الجمهورية السورية العربية وهو يحمل الجنسية السورية العربية كما انه من أصول سورية عربية وهو يعمل في مجال الفن السوري  حيث انه ممثل فني قدم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة سواء السينمائية وكذلك الدرامية.

ديانة بسام كوسا   

الفنان السوري بسام كوسا هو يعتنق الديانة ” المسيحية ” حيث انه من أسرة تعتنق الديانة المسيحية كما انه متزوج ولديه أبناء من زوجته وهم ” وجد ” ثائر ” الفنان السوري بسام كوسا يبلغ من العمر 66 عاما اعتبارا من العام الحالي 2021 وكانت بدايته مسيرته الفنية في مجال الفن في عام 1981 كما انه حصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية تقديرا لأعماله الفنية المتميزة.

الفنان السوري بسام كوسا هو حاصل على شهادة كلية الفنون الجميلة قسم النحت  كما انه يعمل في مهنة مخرج مسرحي  حيث كانت بدايته في العمل في مجال الفن من خلال المسرح الجامعي  وبعد ذلك انتقل للعمل في المسرح القومي كما انه قام بالمشاركة في عدة لجان تحكمية في المهرجانات السينمائية وتم تكريمه من خلالها عدة مرات.

اقرا ايضا ديانة الفنانة اللبنانية نور وكافة المعلومات عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: