ديانة ريم الشريف ويكيبيديا
ديانة ريم الشريف ويكيبيديا

ديانة ريم الشريف ويكيبيديا المغنية اللبنانية والجديد عن حياتها

ديانة ريم الشريف ويكيبيديا المغنية اللبنانية والجديد عن حياتها ، حيث تعتبر من أشهر المطربات الجدد علي الساحة الفنية اللبنانية وتقدم حفلاتها بمختلف الأقطار العربية .

وكانت موهبتها الفنية قد بدأت معها منذ سن مبكر وتم اكتشاف موهبتها في الغناء بالإذاعة المدرسية وكانت تغني أيضا في المناسبات العائلية وهي مازالت طفلة بالمرحلة الابتدائية ، حيث شهد لها الجميع بالنبوغ الفني المبكر .

ديانة ريم الشريف ويكيبيديا

وكانت موهبة ريم الشريف ويكيبيديا قد بشرت بالخير منذ بداياتها الأولي وبدأت الأسرة تشجعها وتدفعها قدما للأمام  وتساعدها وتفتح الطريق إلي موهبتها للانطلاق والتفرد والجمال لتمتع العالم بصوتها المميز والفريد .

وكان تشجيع الأسرة لها هو العامل الكبير في ان تضع أقدامها في عالم الفن بشكل رائع واثقة من نفسها وموهبتها كل الثقة وخلفها أسرة واعية ومثقفة .

ديانة ريم الشريف ويكيبيديا

موهبة ريم الشريف

 

وحان الوقت الذي تلمع فيه وتنطلق من خلال برنامج ستوديو الفن الذي كان بداية انطلاقة كبري لموهبتها الكبرى ومنذ تلك اللحظة وأسرة البرنامج قد اهتمت بها وبموهبتها أيما اهتمام .

 

وبعد فوزها الكبير في برنامج أستوديو الفن بدأ الجمهور يعرفها جيدا وبدأ يتابعها ويستمع لفيديوهاتها التي كانت تنشرها عبارة عن أغنيات مصورة للفيديو كليب ونجحت نجاحا كبيرا جدا .

وكان أجمل ما يميزها هو استطاعتها الغناء بمختلف اللهجات العربية خليجي ومصري وشامي وكل ذلك أدي لسرعة وصولها للجمهور العربي بشكل جيد وساعدها علي الشهرة بسرعة .

ديانة ريم الشريف ويكيبيديا

معلومات عن ريم الشريف

 

ونقدم لكم أهم المعلومات التي تحتاجونها عن الفنانة الشابة ريم الشريف .

الجنسية : لبنانية

الاسم : ريم الشريف

العمر : 27 عاما

تاريخ الميلاد : ولدت في عام 1994

المؤهل الدراسي : بكالوريوس إدارة أعمال

الموهبة : الغناء

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by REEM El SHARIF (@reemelshariff)

قد يهمك أيضا

من هي ميثاء محمد ويكيبيديا الممثلة والمذيعة الإماراتية .. كل ما يتعلق بها

 

اترك تعليقاً