ديانة لقمان سليم الحقيقية ما هي .. تعرف عليها الآن

ديانة لقمان سليم التي تصدرت في عمليات ابحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن ديانة الكاتب والناشر السياسي اللبناني الراحل “لقمان سليم”.

حيث انه يعتبر من أهم الأشخاص السياسيين في لبنان واسمه الحقيقي هو ” لقمان محسن سليم”، وقد شكل نبأ اغتياله ضجة كبيرة على مواقع التواصل لاجتماعي المختلفة وأثار الجدل بين رواد المواقع وجميع المستخدمين أيضا.

والجدير بالذكر أن تاريخ وفاته بحادثة اغتيال تمت أثناء عودته من نيحا في جنوب لبنان داخل سيارته واغتاب في تاريخ 4 فبراير 2021.

ديانة لقمان سليم

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ديانة الكاتب الراحل لقمان سليم، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور ديانته وكافة المعلومات عنه.

هو كاتب وناشر سياسي من لبنان، والد في تاريخ 17 يوليو 1962، ومحل ميلاده في حارة حريك (سجل 155) في الضاحية الجنوبية لبيروت، ويعود إلى عائلة عربية شيعية.

ووالده هو النائب الحقوقي والمحامي اللبناني أيضا محسن سليم من الغبيري، وهو مشهور بشكل كبير في لبنان وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

كما أن والده كان من محبي الحقوق والحفاظ على الأمن والأمان والدفاع عن حقوق المواطن، انتقل لقمان إلى فرنسا في سنة 1982 لإكمال دراساته التي كانت في الفلسفة بجامعة السوربون.

قم عاد مجددا إلى بيروت حيث منشأه في لبنان، أما عن ديانته فلم يتم الكشف عنها ولم يتم العثور عليها في صفحته على الموسوعة العالمية الحرة ويكيبيديا، وهذه هي كافة المعلومات التي تم الوصول إليها عنه.

قد يهمك أيضا: ديانة قصى خولى وكافة المعلومات عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: