ديانة نور الغندور
ديانة نور الغندور

ديانة نور الغندور و السيرة الذاتية لها

ديانة نور الغندور ننشر لكم من خلال هذا المقال ديانة الفنانة  المصرية نور الغندور كما ننشر لكم كافة المعلومات عنها حيث تساءل عدد كبير من محبيها ومتابعيها عن ديانتها الحقيقية.

الفنانة المصرية المتألقة نور الغندور هي فنانة شهيرة في جمهورية مصر العربية قامت بتقديم الكثير من الأعمال الفنية المصرية المختلفة منها الأعمال الدرامية وكذلك قدمت العديد من الأعمال على خشبة المسرح بجانب عدة أعمال سينمائية تميزت بأدائها الواقعي والجميل الذي جذب إليها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين الذين أعجبوا بأدائها ومن خلال السطور القادمة سو نتعرف على ديانتها الحقيقية.

ديانة نور الغندور  

الفنانة المصرية الشهيرة نور الغندور تعتنق دين  الإسلام حيث إنها من أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام

كما إنها من مواليد يوم 12 من شهر نوفمبر سنة 1993 ميلاديا واسمها بالكامل هو نور محمد الغندور وهى تبلغ من العمر 27 عاما  اعتبارا من العام الجاري 2021 كما إنها تحمل الجنسية المصرية وهى تقيم حاليا في دولة الكويت العربية وهى تعمل في مجال الفن المصري حيث إنها ممثلة مصرية شهيرة اشتركت في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة.

الفنانة نور الغندور خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت في سنة 2017 كانت بداية مسيرتها المهنية في مجال الفن من خلال العمل كمذيعة في قناة  الراى  وبعد ذلك تركت هذا العمل وقامت بالعمل في مجال التمثيل حيث قامت بتقديم عدة ادوار صغيرة في بعض المسلسلات الدرامية ولكنها اشتهرت كثيرا بعد أن تم ترشيحها للقيام بدور البطولة في مسلسل ” سكن الطالبات “.

وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في مجال الدراما المصرية منها اشتراكها في مسلسل ” البيت السعيد  في دور  شذى  في عام 2011 وكذلك اشتركت في مسلسل  سكن الطالبات في دور شهد في عام 2013 والكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

وهي فنانة استطاعت ان تضع اقدامها علي سلم التميز بشكل جيد من خلال اختيارها لادوار جيدة .

اقرا ايضا :ديانة هيدى كرم وكافة المعلومات عنها

 

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !