رابط فحص التصاريح للعمل في إسرائيل

رابط فحص التصاريح للعمل في إسرائيل ، ننشرر لكم الرابط الرسمي الخاص بفحص التصاريح للعمل في إسرائيل وأيضا تجديد التصاريح وكافة التفاصيل المهمة حول العمل بإسرائيل .

 

وهذا الرابط خاص بعمال قطاع غزة الذين يعملون في الجانب الإسرائيلي ومنهم من انتهت تصريحاته ومنهم من يرغب في تجديد التصريح وأيضا كل الأمور المتعلقة بتصاريح العمل هناك .

رابط فحص التصاريح

وكان الإعلان الذي أعلنته الشؤون المدنية في فلسطين والخاص بفحص تصاريح العمل أو الاستعلام عنها ونبهت العاملين الذين قد انتهت تصاريحهم ان يتم الدخول علي منصة التصاريح من خلال الرابط الذي ننشره لكم هنا وتجديد التصاريح .

 

وكان الإعلان الذي تم إعلانه رسميا يوضح للعمال والمواطنتين الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة كافة التفاصيل التي من شأنها تجديد التصاريح وأيضا الاستعلام عنها والاستفسار عنها من خلال رابط فحص التصاريح المنشور هنا بهذا التقرير أسفل الخبر .

 

كما تؤكد الجهة المعلنة أن التجديد يكون برقم الهوية وان الموقع لا يقبل الخطأ ويجب إمداده بالبيانات الصحيحة حتى تتم العملية بنجاح وعلي أكمل وجه .

 

ويجب عند الدخول علي الموقع الخاص بتجديد التصاريح مراعاة الدقة والانتباه إلي كل الرسائل التي تظهر لكم عند التعامل مع الموقع  وهناك رسائل كثيرة تظهر لك منها ” يرسل وينتظر ” منها ” لاتوجد نتائج ” ومنها ” موافقة ” ومنها ” ممنوع امنيا ” وكل هذه الرسائل الناجح فيها والأفيد هو ” موافقة ” فبهذه الرسالة يكون تم الموافقة علي تجديد تصريح العمل ، أما المستبعد امنيا فعليه بتقديم شكوي حتى يتم قبوله من جديد .

اضغط هنا للدخول علي موقع فحص وتجديد تصاريح العمل بالموقع الرسمي

اضغط هنا

قد يهمك أيضا

رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج الصف التاسع 2022 بالخطوات

رابط التقديم على وزارة الدفاع 1443 في السعودية بالخطوات

القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد الكونغو الديمقراطية في تصفيات كاس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: