رابط فحص المنحة القطرية للاسر الفقيرة
رابط فحص المنحة القطرية للاسر الفقيرة

رابط فحص المنحة القطرية للاسر الفقيرة في قطر بالتفاصيل

رابط فحص المنحة القطرية للاسر الفقيرة ، تسال عدد كبير من مواطنين دولة فلسطين عن موعد صرف المنحة القطرية المقدمة من دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة بفلسطين حيث تأخر موعد صرف المنحة القطرية لشهر 1لذلك سوف نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء موعد المنحة القطرية لشهر1.

ينتظر عدد كبير من سكان قطاع غزة بفلسطين المستحقين للمنحة القطرية أن يتم صرف المنحة لشهر 1 حيث تأخر موعد صرف المنحة لشهر 1 وقد انتشرت أخبار موكدة انه سوف يتم تفعيل رابط الاستعلام عن المنحة القطرية اليوم الاثنين 1 فبراير 2021 من اجل أن يتم معرفة موعد المنحة القطرية من خلال هذا الرابط.

وأوضحت بعد المصادر انه من المقرر أن يتم تفعيل هذا الرابط اليوم الاثنين وهذا من اجل الاستعلام عن المستحقين لمنحة 100 دولار شهر 1 وبعد ذلك سوف يتم منح المنحة للمستحقين يوم غدا الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2021.

وقالت بعض المصادر أن سفير دولة قطر ” العمادى ” قد وصل إلى قطاع غزة أمس الأحد و سوف يقوم بالإعلان عن ميعاد منح الدفعة الجديدة من المنحة القطرية في قطاع غزة ومن المقرر أن يقوم السيد السفير بتيسير عملة مرور المنحة القطرية من خلال معبر ” ايرز ” الحدودي بعد أن تقوم الحكومة الإسرائيلية بالموافقة على عبورها.

ومن المقرر أن يتم صرف المنحة القطرية المقدمة إلى الأسر الفقيرة في قطاع غزة من خلال وزارة التنمية الاجتماعية ولكن يجب على المستحقين أن يقوموا بالالتزام بالإجراءات الوقائية للحماية من الإصابة بمرض فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وكذلك التباعد الاجتماعي حيث تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بتطبيق إجراءات الأمان والحماية من الفيروس الجديد.

قد يهمك أيضا: رابط ناجح راسب جامعة مؤتة في الأردن بالرابط والخطوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !