رابط منحة الزوجة والأولاد ورابط الاستعلام عن المنحة وكافة التفاصيل

رابط منحة الزوجة والأولاد والاستعلام عنها التي خصصتها الحكومة الليبية للزوجة وللأولاد .
بعد أن قررت الحكومة الليبية منح منحة خاصة للزوجة والأولاد ، وضعت لها أيضا شروط وكانت قد اعتمدت الحكومة مبلغا كبيرا من المال يصل الي 75 مليار دينار ليبي .
اليوم ننشر لكم الرابط الخاص بالاستعلام عن المنحة والتفاصيل الكاملة بعد أن تم تخصيص صفحة للمنحة علي موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية وننشر لكم الرابط أسفل الخبر.

اقرأ/ي أيضا : رابط منصة احسان للعمل الخيري الرابط والتفاصيل
كما أن الحكومة الليبية المؤقتة بقيادة ” عبد الحميد الدبيبة ” قد صرحت اليوم أن المنحة لا تخضع لأي استقطاعات ومن تم استقطاع أي مبلغ من المنحة عليه باستردادها فورا.

رابط منحة الزوجة والأولاد

وكانت الحكومة عندما قررت منح المنحة وضعت لها قانون خاص بصرفها من المصرف الليبي المركزي والمصارف الأخرى أن تقوم الأسر المستفيدة بصرف المنحة كاملة دون أي استقطاعات ولا خصومات .

رابط منحة الزوجة والأولاد
رابط منحة الزوجة والأولاد

رابط منحة الزوجة والأولاد رابط منحة الزوجة والأولاد رابط منحة الزوجة والأولاد
كما نبه المسئول عن المشروع في حالة أي خصم يجب علي المستفيد أن يتواصل مع إدارة المنحة من خلال موقع وزارة الشؤون الاجتماعية أو أي فروع لها وتقديم ما يثبت الخصم حتى يتم إرجاعه للمستفيد .

وكان قد تم بالفعل صرف مستحقات المستفيدين من المنحة اعتبارا من 6 مايو الجاري بعد الإعلان الرسمي لحكومة الدبيبة وبأ صرف 3 أشهر وهي يناير وفبراير ومارس علي ان يتم الصرف كل دفعة عن 3 أشهر سابقة .

بعد أن أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية إيداع كافة المستحقات للمستفيدين بالبنوك حتى يتم سرعة الصرف فورا .

كما أن المنصة الرقمية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية التي ننشر لكم رابطها بالأسفل هي التي تستقبل كل شيء بخصوص المنحة برقم القيد والرقم الوطني .

كما انه تصرف منحة الزوجة والأبناء التي أقرها المشرع الليبي لأربع فئات هي الأبناء والبنات دون سن الـ18 عاما، والبنات فوق الـ18 عاما غير العاملات ولم يتقاضو منحا من صندوق التضامن، والزوجات اللاتي لا يعملن، والزوجات الليبيات مع زوج أجنبي، وفق تصريح سابق لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوفاق محسن أبوسنينة.

وللمزيد من التفاصيل والتواصل عن كل مايخص المنحة يرجي الضغط هنا .
وبعد الدخول إلي الموقع يرجي إتباع كافة التعليمات الموجودة وإمداد الموقع بالبيانات الصحيحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: