رابط منصة قوى وطريقة وخطوات التسجيل فيها

رابط منصة قوى ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال رابط التسجيل في منصة قوى كما ننشر طريقة التسجيل في منصة قوى حيث تعتبر منصة قوى من المنصات الهامة في المملكة العربية السعودية بالنسبة للمواطنين السعوديين حيث تقوم بتقديم العديد من المميزات والخدمات الضرورية للسعوديين.

رابط منصة قوى

منصة قوى هي منصة تابعة للحكومة السعودية  حيث تم إطلاق منصة قوى من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية وتعمل هذه المنصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين السعوديين  كما تعمل منصة قوى أيضا على توفير الوقت والجهد لجميع عملائها كما أن منصة قوى هي عبارة عن منصة موحدة متضمنة كافة الخدمات الخاصة بقطاع العمل  حيث تقوم منصة قوى بإتاحة وتسهيل عملية الوصول إلى كافة الخدمات التي يقدمها  قطاع العمل في المملكة العربية السعودية وهذا من خلال نفاذ موحد.

كما أن منصة قوى تعمل على تطوير تجربة عملائها  كما إنها تعمل بجد وحزم كما إنها  تعمل على تسريع الإجراءات والآليات المتبعة  من اجل أن تكون نقطة التقاء بين المؤسسات والعملاء في القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر لكم متابعينا رابط منصة قوى كما سوف ننشر لكم طريقة وخطوات التسجيل في المنصة.

طريقة التسجيل في منصة قوى

يجب على الشخص الذي يرغب في التسجيل في منصة قوى إتباع عدة خطوات ومن خلال السطور القادمة سوف نوضحها لكم وهى كالتالي :

  • أولا : يجب تسجيل الدخول إلى منصة قوى الالكترونية من خلال الرابط الرسمي ” من هنا “.
  • ثانيا: يجب أن يتم الضغط على خانة ” التسجيل ” وهذه الخانة تظهر في الصفحة الرسمية.
  • ثالثا: يجب أن يتم إدخال البيانات المطلوبة وهذه البيانات هي ” رقم الهوية ” رقم الهوية ” رقم الإقامة ” تاريخ الميلاد بالهجري “.
  • رابعا: يجب الضغط على خانة ” تأكيد بياناتى ” وبعد ذلك يجب إتباع الخطوات المتبقية.
  • خامسا: وبعد ذلك يجب إدخال بيانات الحساب وهى متمثلة في :البريد الالكتروني الخاص بالمتقدم للتسجيل وبعد ذلك يجب تعيين كلمة المرور وبعد ذلك يجب تأكيد كلمة المرور.
  • سادسا:  وبعد ذلك يجب إدخال رقم الهاتف المسجل على حساب ابشر.
  • سابعا : وبعد ذلك سوف يقوم النظام بإرسال رسالة تضمن رمز وهذا من اجل أن يتم تفعيل الحساب.
  • ثامنا : وأخيرا يجب أن يتم إدخال الرمز في الخانة المخصصة له من اجل أن تتم عملية التسجيل بنجاح.

اقرا ايضا:رابط منصة درسك darsak.gov.jo/auth/login

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: