رانيا بن عيشوش بدون مكياج تثير الجدل – صور

تصدرت نجمة التواصل الاجتماعي، رانيا بن عيشوش بدون مكياج تريند مؤشر البحث google، خلال الساعات المنصرمة، عقب أن نشرت عدد من الصفحات علي منصة التدوين فيسبوك، صور مغلوطة لها تظهر من خلالها بدون فلتر.

الأمر الذي أدي إلي تساؤل العشرات من متابعيها، عن صورها الحقيقي قبل وبعد المكياج، ومن خلال موقع “نبأ خام”، رصدنا لكم صورة لها حقيقة بدون مكياج أو فلتر.

ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم معلومات لا تعرفونها حول عارضة الأزياء رانيا بن عيشوش زوجة بغداد بو نجاح، كما نرفق صورها الحقيقية بدون مكياج أو عمليات تجميل.

كم عمر رانيا بن عيشوش

من أكثر الأمور بحثًا حول العارضة الجزائرية الأصل رانيا بن عيشوش، هو الكشف عن عمرها الحقيقي، ويجدر الإشارة أنها من عارضات الأزياء الجزائريات الذين لم يرد أي معلومات عنهم في هذا الشأن، فيما كشفت مصادر مطلعة علي شبكة الأنترنت، أن عمرها الحالي هو 23 عامًا.

فيما يبلغ زوجها اللاعب الجزائري بغداد بو نجاح من العمر 30 عامًا، ويلعب حاليًا في الدوري القطري، كما يُعتبر أحد أبرز اللاعبين في المنتحب الجزائري.

رانيا بن عيشوش بدون مكياج

إليكم القراء الأعزاء، الصورة الوحيدة الحقيقية لعارضة الأزياء الجزائرية رانيا بن عيشوش، بدون فلتر أو مكياج وتظهر من خلالها كملكة جمال، وهي من ضمن جميلات الجزائر في العقد الحديث.

رانيا بن عيشوش بدون مكياج

ولعل البعض يتساءل عن هل رانيا بن عيشوش خضعت من قبل لأي عمليات تجميل، الإجابة لا، لأنها من عارضات الأزياء الذين يتمتعون بالجمال منذ مرحلة الطفولة، وعندما كبرت، كبرت معها ملامحها ونجحت في أن تثبت قدرتها علي الحفاظ علي نعومة وجهها وحُسن جمالها، نرشح لك: شاهد صور فاطمة الانصاري قبل عمليات التجميل لأول مرة .. لن تصدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: