رحمة رياض تتألق من جديد ومعلومات هامة عنها

رحمة رياض تتألق من جديد ومعلومات هامة عنها ، بنت العراق التي رفع رأس العراق عاليا خفاقا في سماوات الفن والإبداع في أكثر من مسابقة مختلفة للفن والجمال.

رحمة رياض

نجاح كبير تحققه بعد رحلة من العطاء برغم إنها مازالت في مقتبل العمر لكنها قدمت العديد من الأغاني الجميلة والجيدة وكانت بدايتها مع ستار أكاديمي ومن خلاله تعرفت علي العديد من الفنانين والفنانات وعرفها الجمهور العربي الكبير .

ولدت في العراق عام 1987 وبدأت تشق طريقها للفن منذ  كان عمرها 17 عاما ومازالت حتى هذا التاريخ تجود في إعمالها وتقدم الجديد والمفيد لجمهورها ومن أعمالها الفنية المعروفة علي الساحة الفنية .

إنسان اناني ، دعوة قطرية ، موغلطته ، وينك ، وعد مني ، ماكو مني ، واعمال فنية كثيرة اخري استطاعت ان تحقق من خلالها جماهيرية كبيرة وعرفها من خلالها الجمهور العربي الكبير .

قد يهمك أيضا : مريم سعيد الإعلامية المغربية الجميلة من هي وكم عمرها ومعلومات هامة عنها

وكان ملدها في اسرة فنية تعشق الفن وتقدرة سببا في ان تنال كل هذه الشهرة الكبيرة فوالدها الفنان رياض احمد وهو مطرب عراقي معروف وشقيقتها نعمة رياض الفنانة المعروفة .

رحمة رياض

وكانت قد انتقلت مع عائلته إلي سلطنة عمان والي صلالة علي وجه التحديد .

وبدأت مراحلها التعليمية الأولي بالسلطنة ثم انتقلت الي لبنان وبدأت رحلة من التنقل بين  البلدان العربية ، وكل بلاد العرب عرفتها من خلال أغانيها الجميلة والمتميزة وعرفت من هي رحمة رياض .

رحمة رياض رحمة رياض

وبذلك تستمر رحلة الفن والإبداع الي نهايتها وتتالق الفنانة يوما بعد يوم بالاصرار والعزيمة علي مواصلة الدرب .

وكان والدها الفنان قد رحل عن الدنيا رحمة الله عليها وهو الذي شجعها في البداية ولم تتوقف بعد وفاتها فأكملت والدتها معها مسيرة العطاء .

والإبداع والفن الجميل لديها له مكانة كبيرة والوطن ايضا فغنت معظم أغانيها للعراق ، ونقدمها اليوم للقراء حتي يعرفوا من هي .

ونتمني لها التوفيق واستمرارية النجاح في مجالها الفني وهي قادرة علي الإضافة والتجويد لإيمانها الكبير بموهبتها ورسالتها الفنية التي تستحق التشجيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: