رحيل الفنانة سلوى الجزائرية عن عمر يناهز 86 عاما فمن هي ومعلومات عنها 

رحيل الفنانة سلوى الجزائرية عن عمر يناهز 86 عاما فمن هي ومعلومات عنها .

انها الفنانة القديرة التي قدمت أعمال كثيرة جدا وكانت فطوم لميتي المعروف وفنان بسلوى قد عانت في الفترة الأخيرة من ظروف مرضيه صعبه وسوف نشرح لكم كل الظروف التي مرت بها.

فطوم لميتي

رحيل الفنانة سلوى الجزائرية لميتي فطوم من بيتي التي رحلت عن عالمنا اليوم في ظروف صحية صعبه وخطيرة كان يقد احد الكثيرين من متابعين هذه الفنانة ومتابعين اعملها منذ الصغر والحقيقة ان الأخبار ترددت في مواقع مختلفة عن وفاه بسبب جلطة دماغية  قد أدت إلى وفاتها قتل طبيعيه مفاجئه ولم يتحدد بعد موعد جنازة الفنانة سلوى.

 

غرفه اليوم إلى رحمه الله الخميس الموافق التاسع من ديسمبر الفنانة الجزائرية سلوى وهي شهيرة كان اسمها الحقيقي فطوم لميتي وهي شهيره باسم سلوى وقد عاشت من العمر 86 عاما وتوفيت في العناية المركزة بمستشفى العاصمة وكانت قد تدهورت حالتها في فتره الأخيرة وأدت إلى تدهور صحتها إلى أن غادرت إلى وجه ربه الكريم اليوم الخميس.

رحيل الفنانة سلوى الجزائرية

وكان  مجموعه من النشطاء بدوي يكتبون عن وفاه الراحلة ويتساءلون عن سبب وفاه الفنانة التي قدمت رائعاتها وأعمالها المتميزة التي أثرت من خلالها الساحة  وتتواجد هي في الساحة الفنية منذ زمن طويل وهي من الفنانات الزمن الجميل التي كانوا يرتبطون بأعمالها بشكل كبير وانتظرونا دائما على شاشات التلفاز واليوم رحله الى عالم الرحمن الرحيم سلوي الجزائرية .

 

اعمال الفنانة سلوى

الفنانة سلوى الجزائرية نجحت جدا في تقديم أعمال درامية و أعمال فنيه رائعة استطاعت من خلالها العديد من المشكلات المجتمعية وتعبر عن من خلال القصص التي كانت تجسدها عن مشكلات المجتمع وبالفعل تأثر الجمهور الجزائري برحيل الفنانة سلوى الجزائرية اليوم وانتظرونا مشاركتهم في توزيع في جنازة رهيبة غدا إن شاء الله.

 

الفنانة سلوى الجزائرية ويكيبيديا هو اسمع الحقيقي ليس سلوى ولكن اسمها الحقيقي فطوطمه لميتي وكانت قد ولدت في البليدة وكانت قد بدت نشاطها الفني في عام 1952 وفداه في الإذاعة الوطنية قام مقدمات برامج.

 

وكانت قد اعدت برنامج عظيم  موجه لنساء العرب  في كل البلدان العربية في عام 1960 تعرفت على ميسون أن يقدم لها جديد من الأغاني الجزائرية وكانت في هذا الوقت تحديدا تريد مترجم يساعدها على العمل في عام 1964 كانت في دوره حول العالم في البلدان العربية المختلفة وكانت بالفعل اجر سفيره للأغنية الجزائر.

من هي سلوى الجزائرية

يا جميعا ما تقدمه من أعمال فنيه رائعة ارتبط بها ارتبط بأعمالها وما زالت تعيش فقدان ورغم مرور كل هذه السنوات واليوم رحلت الفنانة سلوى الجزائرية الى وجه ربك كريم الجميع يدعو لها بالمغفرة والرحمة وإنا لله وإنا إليه راجعون في وفاه الفنانة سلوى عد جزائريه.

جنازة الفنانة سلوى الجزائرية لم تحدد بعد وسوف يتم الإعلان عنها في حينه وسوف يشارك فيها العديد من الجماهير المنتظرة لتشجيع جثمانها الطاهر إلى مثواها الأخير ومن المنتظر أن تكون جنازة مهيبة بقدر تاريخ الفن الكبير الذي قدمته للساحة الفنية في الجزائر الفنانة الجزائرية سلوى في ذمه الله.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الفنانة سلوى الجزائرية عن عمر يناهز 86 سنة اليوم .. تفاصيل

رحم الله الفنانة القديرة وغفر لها واسكنها الفردوس الاعلي بقدر ماقدمته للجمهور من اعمال عظيمة جدا تعيش طويلا .

واليوم الجميع يحكون عنها وعن اعمالها التي عاشت بينهم كالنسيم ودوما كانت تعطي بسخاء .

وهكذا الفنان الجيد الذي يسخر كل طاقاته من اجل قضايا وطنه ومجتمعه دائما يعيش في وجدان المجتمع وذاكرة التاريخ .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: