رسميا عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك .. حقيقة الخبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الحكم بـ عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك رسميا بعد الحكم من قبل مجلس الدولة بقبول الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور.

ضد حل مجلس إدارته وتجميده من رئاسة نادي الزمالك وتم قبول الدعوى وبهذا فان مرتضى منصور يعود رسميا إلى رئاسة نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة.

والجدير بالذكر أن المستشار كان يعمل بشكل مستمر على حل هذه القضية في أسرع وقت خاصة بعد أن تدهورت الحالة الإدارية للفريق خلال الفترة الأخيرة وتم حل مجلس الإدارة واستبداله ثلاث مرات لعد رحيله.

ويشار إلى أن هذا الأمر كان قد اثر على الفريق بشكل كبير وعمل مرتضى منصور على حل هذه الأزمة بعودته رسميا إلى الزمالك هو ومجلس إدارته بالكامل وبما فيهم أمير مرتضى نجله مدير الكرة في نادي الزمالك.

قد تشاهد أيضا: شاهد تعليق عمرو اديب فيديو على فوز الزمالك بالدوري

والجدير بالذكر أن هذا الخبر تسبب في سعادة جميع جماهير نادي الزمالك التي كانت تتمنى بكل تأكيد عودة المستشار إلى القلعة البيضاء في أسرع وقت لعودة الاستقرار الإداري للاعبين والمنافسة والعدالة للفريق مجددا.

عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

وكان مرتضى منصور قد اجل هذه الدعوى منذ أيام لأن الزمالك كان في حالة استقرار وكان في طريقه لحصد الدوري وهذا ما تم بالفعل وحصد نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي  2021.

وفي يالفيديو المتداول تم الحكم رسميا بقبول الدعوى مما يعني أن مرتضى منصور في طريقه الآن إلى نميت عقبة لاستلام كل شيء من الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك حاليا.

ويشار إلى أن الفيديو المتداول تم الرجوع إلى تاريخه واتضح انه فيديو قديم ليس له علاقة بالقضية الحالية لمرتضى منصور، أما عن الحكم الأصلي فتم الحكم بتأجيل الطعن ليوم 10 أكتوبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: