الثلاثاء | 2024.02.20 | 11:28 م
زلزال جديد يضرب تركيا مساء اليوم

زلزال جديد يضرب تركيا مساء اليوم

زلزال جديد يضرب تركيا مساء اليوم انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تشير إلي أن عدة مدن تركية تعرضت مساء اليوم إلي زلزلزال جديد ضرب البلاد بالإضافة إلي هزات أرضية تعرضت لها عدة مدن أخري وهي الإنباء التي كانت محل فضول العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي القاري بعض التفاصيل المتعلقة بالزلازل ذلك من خلال السطور القادمة.

زلزال جديد يضرب تركيا مساء اليوم

في ظل ما تشهده البلاد من أزمات متتالية شهدت اليوم عدة مدن تركية معظمها في الجنوب التركي زلزلازل جديد  تسبب في وقوع ضحايا ومصابين.

و إلي تلك اللحظة جاري حصرهم ،وكانت السلطات التركية وفي وقت سابق أعلنت حالة الطواري في ظل الأزمة التي لم تشهدها البلاد من قبل.

وفي السياق ذاته أعرب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان عن حزنه لما تمر بلاده ذلك من خلال لقاء تلفزيوني اليوم الخميس وجاء في هذا اللقاء عدة تصريحات للرئيس التركي سنكشف لكما عنها من خلال السطور القادمة.

تصريحات الرئيس التركي

أكد الرئيس التركي عن استعداد بلاده لتعويض المتضررين من الزلازل الذي ضرب البلاد خلال الأيام السابقة مشيرا إلي انه تم تعويض المتضررين في الزلازل الذي ضرب البلاد في وقت سابق وأضاف الرئيس التركي أن مجلس النواب سيقوم اليوم بعقد جلسة استثنائية من اجل وضع خطة للدولة خلال الأيام المقبلة والتي من المفترض أنها ستشمل حصر الخسائر بالإضافة إلي التعويضات المقدمة إلي المتضررين.

شاهد أيضاً

طلال سام

فوز طلال سام جائزة الوجه الجديد المفضل لفئة الموسيقي

فوز طلال سام بجائزة الوجة الجديد، اثلج صدور محبيه، وبدأ الجميع يتقدم له بالتهاني على …

اترك تعليقاً