زوجة رشوان توفيق من هي

زوجة رشوان توفيق من هي التي احبها الحب الكبير وحكي عنها انها قصة ولا في الاساطير وتزوجها وهي في عمر 17 عاما وعاشت معه 63 عاما تعالوا نعيش مع تلك السطور العظيمة التي تحكي عن وفاء الرجل لزوجته حتي اخر لحظة من حياتها وكيف لعبت الصدفة دورها في زواجهما .

زوجة رشوان توفيق من هي

قصه الحب الأبدية قصه الحب الذي حكت على جميع المواقع التي جمعت بين رشوان توفى الفنان المصري المعروف وبين شقيقه صديقته حيث انه كان يقوم بدور شهريار في إحدى المسرحيات ودعا في مسرحيه شهريار وكان يقوم بدور الشرار ودعاء شقيقه زوجته لو الحضور للحضور في المسرحية وحضرت شقيقه زوجته مع شقيقتها وعندما شاهدها حدث بينهما حب من أول نظره.

 

عايش دخلت صديقه شقيقه صديقته إليه في غرفه الملابس وتقدمت له بالتهنئة علي نجاح المسرحية وشجعته تشجيعا كبيرا وباركت له على النجاح ولمحت له أنها تحب ان تكون بينها وبين زوجها القادم تكون معه قصه كفاح وهكذا بدا الحب بالفعل وبدأت تشردت الحب تصل إلى قلب رشوان توفيق.

 

وبعد ذلك يا حكمت والتوفيق عن قصه الحب الكبيرة حقائق عن انه وتزوجها ومازال يدرس وكانت عمرها 17 عام وحكي عن أنها تحملت معه الكثير من في بداياته وحكي عن أنها في عندما مرضت وتوفاها الله سبحانه وتعالى في عام 2019 وكانت قد عاش معها 63 عام قصه حب عظيمة جدا.

 

وتزوجها وهي في عمر 17 عام و عندما مرضت قبل وفاتها اعتذر عن كل الأعمال المسرحية والسينمائية ويجلس بجوار زوجته وعندما سأله لماذا تتحمل الصعاب وانت في هذا العمر قال إنها كافحت معي و تحملتني عندما كنت امر  بظروف صعبه لابد أن تحملها في هذا الظروف.

 

وحكت ابنه رشوان توفيق عن الدلع الذي كان بينها وبين وبين والدها ووالدتها وقالت انه كانوا يعيشون حياه عارفه مس يا عظيم جدا وكتبت في إحدى بوستات حكم ذلك وضعت صوره لها الى والدها ووالدتها وخالاتها وأصدقائهم وقالت انه كان يعيش ونفطر الزمن جميل جدا هذه القصة قصه عظيم جدا حكاها وتحدث عنها الفنان رشوان توفيق كثيرا وهو يمر في هذا الظروف الصعبة التي أصبح هناك قضايا بينه وبين ابنته وزوجته وابنته وزوجه ابنته في ظروف صعبه.

 

كل الدعوات للفنان العظيم رشوان توفيق ان يمر من هذه الظروف بامان وسلام هذا الرجل الذي أمتع جمهور المصري والعربي في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات اليوم هو في حاجه الى دعاء دعاء عن له النقب بجانب والده وكل الشعب المصري والشعب العربي يحبونه كثيرا تحياتي له تحياتي لقصه الحب العظيمة التي حكاها كثيرا و نترحم على زوجته وان يغفر الله لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته زوجة رشوان توفيق.

قد يهمك أيضا

من هى ركين سعد و معلومات عنها انستقرام ركين سعد و اعمالها وعمرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: