زوجة ماني اللاعب السنغالي المحترف في ليفربول ، من هي وديانتها وكم عمرها ومعلومات عنها

زوجة ماني اللاعب السنغالي المحترف في ليفربول ، من هي وديانتها وكم عمرها ومعلومات عنها بعد أن أصبحت ضمن تريندات جوجل اليوم ويبحث عنها الملايين من الناس والجميع يريد ان يتوصل لمن هي وديانتها وكم عمرها وكيف تعرف علي ماني وهل كان يجمعهما الحب من قبل وهل تزوجها عن قصة حب أم صدفة ؟ كل هذه تساؤلات مطروحة حول زوجة ماني اللاعب الماكر المخادع الذي يخادع خصمه ويصل لمرمي الخصم في اقل وقت ممكن فهو مباغت ومراوغ ولا يخلوا من كونه مشاكس أيضا .

زوجة ماني

ماني لاعب من صفوة لاعبي كرة القدم عالميا وهو نجمل كبير ويلعب مع فريق ليفربول كجناح طائر سريع مراوغ ماهر لديها مواهب كروية متعددة واستطاع مؤخرا أن يقود فريق بلاده للحصول علي كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولي في حياته علي حساب أبطال القارة الوحوش أبطال منتخب مصر في أخر لحظة بركلات الجزاء الترجيحية .

في البداية تعالوا نتعرف علي ماني ويكيبيديا

الاسم : ساديو ماني

العمر 30 عاما

مواليد عام 1992

الديانة : الاسلام

الجنسية : سنغالي

النادي الذي يلعب له : ليفربول

الزوجة : لم يتزوج بعد

بدأ لعب كرة القدم منذ مرحلة الطفولة ولم يجد تشجيع من والده في البداية علي ذلك ولكن بعد ذلك اثبت للجميع انه نجم نجوم كرة القدم علي مستوي العالم .

أول نادي يلعب له كان نادي ميتز وهو نادي فرنسي ولعب له عام 2011 .

 

 

زوجة ماني من هي

الحقيقة الصادمة للجميع بعد تداول أخبار هنا وهناك عن زوجة ماني أن الرجل لحد الآن لم يتزوج ولم يفكر في الأساس من الزواج فقد انتشرت أخبار وتصريحات خرج وكذبها وقال لست مرتبط وليس لدي أي اهتمامات في الوقت الحالي إلا بكرة القدم .

قد يهمك أيضا

زوجة باسل خياط من هي وكم عمرها ومعلومات جديدة عنها

قصة خطيبة ماني التونسية

غير أنها معجبة من احدي معجباته فلاعبي كرة القدم مثلهم مثل نجوم السينما أينما يحلون يجدون المعجبين والمعجبات أمامهم يريدون أن يلتقطوا بعض الصور التذكرية معهم ويضعونها علي صفحاتهم ، لكن اللاعب خرج علي صفحته الرسمية وكذب كل الأخبار وأعلن انه لم يرتبط لحد الآن ولم يفكر أيضا في الارتباط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: