زوجة محمد الصغير
زوجة محمد الصغير

زوجة محمد الصغير من هي .. كافة المعلومات

من هي زوجة محمد الصغير الكوافير الشهير الذي توفى مؤخرا وسبب وفاته موجة حزن بين جميع محبيه ومتابعيه عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه كان محبوبا بشكل كبير وكان من أشهر الكوافير الذين يحظون بشهرة كبيرة بين جميع الأشخاص.

وكان له عدد كبير جدا من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تم من خلالها الإعلان بشكل رسمي عن وفاته من قبل مصادر مقربة  في يوم الجمعة 29 يناير 2021، وكان سبب الوفاة هو معاناته فترة مع مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

بعد وفاته أصبح الجميع يبحث عنه وزادت عنه عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وأصبح كافة المتابعين يبحثون عن كافة التفاصيل المتعلقة به ومن بينهم وأبرزهم من هي زوجته، ونقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات عن زوجة الكوافير الراحل محمد الصغير بالتفصيل.

ملكة العلايلي هي من الأصل ترجع إلى عائلة أرستقراطية، وتزوجت من مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والذي أنجبت منه زوجة الفنان الكبير والنجم المصري الشهير “احمد السقا” وشقيقها مصطفى الصغير أيضا.

وكانت مها الصغير قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” منشورا تتحدث فيه عن قصة حب وارتباط والدها الراحل محمد الصغير وزوجته ملكة العلايلي.

وقد أوضحت انه تمكن من تزوجها بعد عناء طويل مع أسرتها التي لم تقبل به عندما تقدم لها بسبب عدم امتلاكه الكثير من المال، ولكنها دافعت عن حبها ووقفت أمام عائلتها وتزوجت منه بالفعل، وكان رد أسرتها على ذلك هو مقاطعتها نهائيا.

وقد أضافت للمنشور أنهم أيضا قد انفصلا عن بعضهما في يوم من الأيام بسبب حدوث بعض المناشدات بينهما والخلافات الزوجية المعروفة ولكنهم ظلوا محافظين على حبهم لآخر لحظة وعادا إلى بعض مرة أخرى.

قد تشاهد أيضا: وفاة محمد الصغير كوافير والد مها محمد الصغيرمصفف الشعر الشهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !