زوجة محمد عساف وقصة الزواج التي تنشر لأول مرة وصفحتها

زوجة محمد عساف وقصة الزواج التي تنشر لأول مرة وصفحتها  علي مواقع التواصل الاجتماعي وكل ماتريدونه معرفته عن ريم عودة الفتاة الفلسطينية الجميلة التي خطفت قلب الفنان الجميل الفلسطيني اليافع محمد عساف الذي يتمتع بحب الكثيرين نظرا للهجته الفلسطينية المحببة للنفس ونظرا لأغانيه الوطنية المختلفة التي تغني بها للوطن والناس والعالم والخير والإنسانية، فمحمد عساف فنان واعي وصاحب موهبة أصيلة ، استطاع أن يصل لقلوب الجماهير العربية بسرعة وحتى الأجنبية،.

 

قصة حب عساف الجديدة

زوجة محمد عساف

وكما أن له قصة جميلة مع الغناء تحكي له ، أيضا قصته مع الحب والزواج تحكي له ، فهي قصة جميلة حكي لنا عنها بعد تجربته الأولي التي لم تكتمل في الزواج ولا احد يعلم لحد الآن سر انفصاله من ” ” لكن الرجل الآن يحكي عن كيف ارتبط بزوجته الجديدة ريم عودة الفتاة الجميلة الهادئة كما وصفها هو ؟ .

زوجة محمد عساف

وما أجمل أن يتزوج الإنسان عن قصة حب، وما اجمل ان يعيش الفنان قصة حب مع زوجته ، برغم الأضواء والمعجبات هنا وهناك، لكن يبقي الارتباط الوثيق بالمحبوبة الأبدية ، هو الأساس، هكذا تعلم الفنان الأصيل الذي يحكي انه تقابل في البداية وزوجته صدفة ودون سابق موعد حيث شقيق زوجته كان يريد التقاط صورة مع للذكري ، حدث ذلك في لندن ، وعندما شاهد ريم أعجب بها من أول نظرة، وبحث عنها بعد ذلك ووصل إليها وحدث بينهما حديث عادي تطور الأمر بعد ذلك الي أن اخذ موعد من أهلها وطلب يدها وأعجبه كثيرا الجو الأسري الذي جمعه بتلك العائلة الفلسطينية الأصل لكن ، والدة زوجته دنمركية وكانت ريم تعيش مع والدتها،في الدنمارك ، لكن بعد ماخطفت قلب عساف خطفها هو إلي دبي .

 

ريم الهادئة كما يحكي عساف

 

حيث أكثر مايعجب محمد عساف في زوجته إنها هادئة ويعجبه جدا تصرفاتها في كافة الأمور ونحن نقول انها عاقلة ، وتحدث يصف زوجته أنها بسيطة في كل أمورها، وأضاف إنها تحب الاستقرار معه وكانت خائفة من شهرته ، لكن الرجل طمأنها بالتأكيد انه سيكون لها هي فقط .

زوجة محمد عساف

صفحة زوجة عساف

أما عن صفحة زوجة محمد عساف علي مواقع التواصل الاجتماعي فلا يوجد لها صفحة برغم كل الصفحات التي قيل انها لريم عودة لكن ريم لا تحب الأضواء ولا تسعي إليها ولا تقوم بتدشين صفحة خاصة لها مثلها مثل زوجات الفنانين فهي مختلفة تماما عن الجميع .

حفل الزواج بدبي

أما عن حفل الزواج فاقيم في دبي ولم يأخذ حظه من الأضواء والتسليط الإعلامي بالشكل الكبير وحتى أن شهر العسل لم يقضيه عساف كاملا مع زوجته فكان لديه ارتباطات بحفلات فنية، فالفن يطارده حتى في شهر العسل.

قد يهمك أيضا

زوجة ماني اللاعب السنغالي المحترف في ليفربول ، من هي وديانتها وكم عمرها ومعلومات عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: