زوجة هاري كين ، المعروفة بـ كاتى جودلاند ويكي من هي

زوجة هاري كين ، المعروفة بـ كاتى جودلاند ويكي ،السيرة الذاتيه لها وكل شيء عنها
هى خطيبة لاعب كرة القدم المحترف الإنجليزى هاري كين ، كما أنه قائد المنتخب الوطنى ،كانت كاتى جودلاند هى حبيبة هاري كين منذ الطفولة ، وقبل أن يقررا الخطوبة ، فى زمن قبل المواعدة لأكثر من 5 خمس سنوات ، عندما كانت جودلاند وكين يدرسان فى مدرسة مؤسسة تشينففورد التقيا ببعضهما وأصبحا أحباء ،وذلك بعد قضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض فى هذه الفترة .

قامت جودلاند بمواصلة دراسة علم النفس الرياضي للخريجين ، كما أنها قد بدأت المواعدة فى سنة 2011 ، وذلك بعد ان مرا كلاهما بخلافات وتحمل كل منهم تقلبات الآخر ، بعدها شعر كلاهما بالسعادة واستقروا كعائلة ، لديهم حاليا طفلان ، كل المقابلات مع هاري دائما كانت تشير إلى أن كاتى قد رأت حياتها كلها قد رأت هاري حياتها كلها وهذا سر ما يجعل علاقتهما مميزة ، كما ان هاري كان يمتدح دعمها الذي لا ينتهى .

زوجة هاري كين

فى أحد الأوقات أصبحت العلاقة بين الزوجين حديث المدينة ، وكان ذلك باقتراح هاري لفتة رومانسية كبيرة فى جزر الباهاما ، وبعدها ومنذ ذلك الوقت ، دائما ما نرر كاتى مع زوجها فى المناسبات العامة ومراسم توزيع الجوائز ، وبعد زواجهما ، قام كين بالإعلان أنه قد تزوج من أفضل أصدقائه ، وقال أنها تعيش في لندن وتعمل أخصائية لياقة بدنية .

زوجة هاري كين زوجة هاري كين زوجة هاري كين زوجة هاري كين

كاتي جودلاند زوجة هاري كين ، وأهم الحقائق عنها .

من هو هاري كين .
هاري كين ولد فى 28 من شهر يوليو لسنة 1993 فى مدينة والثامستو التى توجد شمال لندن . كان محبالكرة القدم ،قدم في أكاديمية لايم لاركسوود في مدينة شينغفورد الإنجليزية ، وهى احد الأعمال التى اثرت على حياة هاري المستقبلية المهنية .

يعتبر هاري كين هو مهاجم ، كان أول ظهور له مع المنتخب الإنجليزى في سنة 2015 وهذا لا ينسي لانه حصل فيه على الحذاء الذهبي كأفضل هداف فى كأس العالم 2018.

اشتهر هاري كين من أفضل لاعبين كرة القدم في البلاد ،
شهدت كاتى جودلاند تحوله منذ صغرهم .

يعتبر كين هو أحد أفضل الهدافين في العالم ، تم رفضه من قبل أندية كثيرة لكنه كان يجب أن يكافخ ليصل الى مكانته .

من هى كاتي جودلاند .

أسمها كاتى جودلاند ، ولدت في 21 من شهر يناير في عام 1993 ، كاتى جودلاند جنسيتها بريطانية ، من برج الدلو ، ولدت كاتى في إنجلترا ، وظيفة كاتى جودلاند مدرب لياقة ، كما انها زوجة هاري كين .

كاتى جودلاند ،
ولدت فى إنجلترا ، وقابلت هاري كين فى مدرستها شينجفورد ، واعدة بعضهما مبكرا ولم ينفصلا منذ ذلك الحين ، واستقرا في وقت مبكر من حياتهم .

لدي هاري كين وشريكته جودلاند فتاتان جميلتان ولدت آيفي جين كين في عام 2017 بينما ولدت الثانية فيفيان جين كين فى 2018

قد يهمك أيضا: من هي ديانا اوبال التي ظهرت مع محمد صلاح في الجيم .. كافة المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: