زوجه موسيماني وتصريحات مثيرة للجدل تعبر عن حزنها لرحيل زوجها  عن الأهلي

زوجه موسيماني وتصريحات مثيرة للجدل تعبر عن حزنها لرحيل زوجها  عن الأهلي والزمالك بيان هذا البيان تفاصيله سوف ننشره لكم كاملا وهو يعبر عن مرحلة توليه فريق النادي الأهلي منذ البداية للنهاية وقد حقق بطولات كبيره جدا غير مسبوقة .

زوجه موسيماني وتصريحات مثيرة

كانت تصريحات زوجه موسيماني تشير الجدل الكبير حول الرحيل وقالت أننا زوجها رحل بالتراضي مع النادي الأهلي وعبرت عن أيضا كلما دار مع زوجها من جاء أنت ولا فريق النادي الأهلي من عام 2020 و تحدثت عن البطولات التي حققها مع الأهلي وقالت انه سيرحل ومعه فريقه فريق الفن الثلاثي وكل حزن نعل الرحيل الثلاثاء عن الاهلي ماتلابا.

زوجه موسيماني

وكاله تصريحات زوجه موسيماني قد أثارت الجدل كثيرا على الساحة الرياضية في مصر وقالت أن زوجها فسخ عقده بالتراضي بينه وبين القلعة الحمراء.

 

كما أعلنت زوجه موسيماني أن زوجها أيضا رحل ومعه الفريق العمل الخاص به وتحدثت عن العلاقة التي كانت تربطه بينه وبين محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي وياسين منصور رئيس شركه الأهلي لكره القدم وانتهى الموضوع بالاتفاق اللي يرحل موسى| رحيل كيلي سولومون وموسي ماتالابا وكابيلو رانجوجا.

 

رحيل موسيماني

وأضافت زوجه موسيماني في بيانها أن الرحلة كانت بدأت من عامين وستظل في قلوبنا وستظل هذه رحله نذكرها وكنا نعيش وكأننا في بيتنا وقد وصلنا إلى هنا في مصر لنحقق هدف معين وحققنا وكنا نبدأ استكمال المسيرة مع الأهلي وحققنا بطوله دوري الأبطال أفريقيا وفي وقت صغير جدا وسعينا لحظ لقب كاس مصر وفعلنا أيضا وصلنا إلى كاس العالم للأندية ولعبنا مع فرق كبير في العالم.

تصريحات زوجه موسيماني

تصريحات زوجه موسيماني كانت كلها تحكي عن الانجازات وعن الميدالية الذهبية البرونزية في كاس الهند كاس العالم للأندية وكاس السوبر الأفريقي وفي عام 2021 أيضا تلقينا الدعم الكبير من محمود الخطيب وحققنا انجازات عظيمه وهذه الرحلة تحدينا فيها كثير بعد أن خسر الأهلي لقب الدوري والدعم كان من الجماهير كبير وحصلنا على كاس السوبر وكنا لدينا تحدي كبير في أن يمثل القارة قارة أفريقيا في كاس العالم للأندية في أبو ظبي وحققت المركز الثالث في البطولة العالمية ووصلنا لنهائي دوري أبطال أفريقيا يعني تحدثت باستفاضة عن الانجازات العديدة التي حققها موسيماني مع النادي الأهلي.

قد يهمك أيضا

وفاة لاعب الاهلي السابق مسموما علي يد ابن عمه

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء المغربي اليوم | دوري أبطال إفريقيا 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: