زوج جيفارا البديري مراسلة الجزيرة التي اعتقلها جيش الاحتلال من هو

زوج جيفارا البديري مراسلة الجزيرة التي اعتقلها جيش الاحتلال من هو ، منذ أن تم اعتقالها والساحة الإعلامية كلها في حالة غضب شديدة علي ماحدث لها وهي تؤدي عملها .

وكانت مراسلة الجزيرة تقوم بتصوير العدو الصهيوني وهو يقوم بأبشع الجرائم في معاملاته السيئة المتكررة بشكل يومي مع الشعب الفلسطيني الأعزل .

زوج جيفارا البديري

لكن تلك المذيعة الجريئة فضحتهم وفضحت عمائلهم السوداء وتعنتهم ومعاملتهم الغير أدمية مع أصحاب الأرض الحقيقيين .
اليوم محركات البحث كلها تبحث عن زوج جيفارا فمن هو ؟
زوج جيفارا البديري هو ” هو فؤاد مظفر ” التي تعرضت للتعذيب بشكل بشع من الجيش الغاشم .

وأوقفوها ومنعوها من التصوير في الشيخ جراح ذلك الحي الذي يشهد صراعات عنيفة وشرسة بين الفلسطينيين أصحاب الأرض والحق وبين العدو الصهيوني الغاشم المحتل .
وتحدث عمرو أديب عن ماتعرضت إليه المذيعة الشهيرة التي أصبحت أشهر مذيعة في العالم العربي بعد تعرضها للعنف والقمع والسحل والضرب والاهانة من جيش الاحتلال قال عمرو بما معناه أنا واخويا علي ابن عمي وأنا وابن عمي علي الغريب .

وأكد عمرو أديب وأوضح برغم موقفه المعروف من قناة الجزيرة لكن لا يصح ماتتعرض إليه المذيعة الإعلامية بنت القدس المحتلة جيفارا البديري .
وأضاف في تصريحاته بهذا الخصوص أن العدو الصهيوني كان قد اتهم جيفارا بالاعتداء علي ضابطه صهيونية وكانوا يرغبون في ربطها في العمود .

هل هذه افعال تليق بالصحافة والصحفيين الذين يمارسون عملهم علي فوهة بركان جسور عنيد عنيف غير ادمي بالمرة .

قد يهمك أيضا : وفاة هبة الزياد الإعلامية المصرية اليوم .. حقيقة الخبر
العديد من أصدقاء الإعلامية طالبوا بتدخل حقوق الإنسان في القضية وحلها وهناك أنباء تؤكد الإفراج عن جيفارا البديري لكن أوقفوها عن الدخول للمنطقة التي كانت تقوم بالتصوير فيها لمدة 15 يوما .

وادانت نقابة الصحفيين ماحدث وجعيات المجتمع المحلي في مختلف البلدان العربية وبعض الاعلاميين في القنوات الفضائية المختلفة وطالبوا بوقف تلك المعاملات السيئة والغير ادمية بالمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: