زوج زينب الموسوي الجديد عبد الله العمر كم دفع لها مهر وتفاصيل اخرى

زوج زينب الموسوي الجديد عبد الله العمر كم دفع لها مهر وتفاصيل اخرى، وكانت قد نشرت اليوم عن دواء زينب الموسوي من عبد الله العمر وكانت هذه التفاصيل تؤكد الزواج وتؤكد ان هناك ارتباط تم بينهما وأعلنت الصورة الارتباط وهي ترتدي خاتم الزوجية عن اذن ثمن هذا الخاتم 30 ألف دينار كويتي.

زوج زينب الموسوي الجديد

وكاله زينب بالموسوي الفنانة الكويتية ألمعروفه قد تم انفصالها من شهاب جوهر الفنان الكويتي أيضا وهناك أنباء كانت تشعر بين الحين والأخر تتسبب في معاناته ومضايقه الفنانة زينب الموسوي على اعتبار أنها ترغب في عودتها الى زوجها شاب جوهر الأمر الذي دفعها لان تنشر عكس ما يقال وما يكتب.

وقد عانت الفنانة في الفترة الأخيرة من أقاويل وكلمات وكانت هناك بعض الناس يدخلون على صفحتها في سناب شات ويسبون ويلعنون ويكتبون كلام لا يليق بها وكانت زينب الموسوي ترد بادبه باحترام وتأكد أنها صاحبه خلق رفيع وان هكذا يكون الفنان.

زوج زينب الموسوي

ورده زينب الموسوي على تلك التعليقات قالت انني لا اريد الاستخدام القانون في هذه التعليقات ولكني اطلب من الله سبحانه وتعالى إن يعطيني حقي ما معنى كلماتها ذلك وان الله سبحانه وتعالى لن يتركها ولن يضيعها أما هؤلاء الذين يسبونا ويلعنون الله يحاسبهم على ما يفعلونه معي من أفعال سيئة.

زوج زينب الموسوي

وكان خبر الزواج زينب الموسوي من عبد الله العمر قد أن تشرب بشكل كبير على المواقع ومختلف وكاله الأنباء العربية وكان العديد من الفنانين قد حضروا هذا الزواج ومنهم من كتب على صفحته يهنئ صديق هو العزيز والأصدقاء والفنانين جميعا.

 

كل التوفيق للفنانه زينب الموسوي في زواجها الجديد من عبد الله العمر ونتمنى لها التوفيق ونتمنى لها السعاده والهناء والسرور في الزواج الجديد وشكرا لكم .

قد يهمك أيضا

سناب زينب الموسوي الحساب الرسمي رابط واهم المعلومات عنها ويكيبيديا .. هل زوجة شهاب جوهر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: