زوج سوسن المصمودي الحالي (من هو)

يبحث الكثيرون عن من هو زوج سوسن المصمودي الحالي وتفاصيل حياتها العاطفية السابقة، حيث تصدرت ترند تونس خلال الفترة الماضية، بعدما خطفت أنظار متابعيها بجمالها بمجموعة من الإطلالات العصرية التي نشرتها من خلال صفحتها الرسمية علي موقع انستقرام ولقت تفاعلاً واسعاً.

المصمودي تفضح مريم الدباغ

أصبح الثنائي مريم الدباغ وسوسن المصمودي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تبادل الاتهامات بين بعضهم البعض، بالرغم من أنهما كانا علي علاقة طيبة علي مدار الفترة الماضية. ولكن سرعان ما انقلب الحال وبدلاً من أصدقاء نشب بينهما مشادة كلامية واسعة، ووجها للبعضهما البعض اتهامات علي الملأ. وزعمت المصمودي من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستوري انستقرام، أن الدباغ تقوم بأعمال لا أخلاقية مع رجال سياسيين معروفين دون ذكر أسماء، كما أشارت إلي عدة أمور أخري من خلال الفيديو المنتشر لها علي وسائل الإعلام.

من جانبها أكدت مريم الدباغ، أنها سوف تقاضي صديقتها السابقة سوسن المصمودي، علي خلفية التصريحات المفبركة التي أدلت بها عنها مؤخراً.

زوج سوسن المصمودي

سجلت محركات البحث، العديد من العمليات البحثية علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة، بشأن الحياة الزوجية للفنانة التونسية سوسن المصمودي، وهل متزوجة حاليًا. ويجدر الذكر أنها كانت متزوجة من لاعب كرة قدم تونسي معروف يدعي بـ”خالد القربي”، ولكنهما انفصلا عن بعضهما البعض خلال الأعوام الأخيرة، ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن المصمودي غير متزوجة في الوقت الراهن.

يذكر أن المصمودي، تُعتبر من أشهر مستخدمي انستقرام في تونس، بعدما وصلت إلي عدد كبير من المتابعون من خلال حسابها الشخصي. كما أنها علي رأس النجمات التونسيات الأكثر تفاعلاً علي أنستا، حيث تجد الكثير من التفاعلات علي منشوراتها بشكل مستمر، كما تحرص علي نشر الصور وأحدث الإطلالات لمتابعيه أول بأول. وتتعاقد مع علامات تجارية من أجل نشر الإعلانات لهم من خلال حساباتها الشخصية علي السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و سناب شات. كما ترتدى الفساتين والملابس العصرية والتي تناسبها بشكل أنيق، وفي المقابل تجد دعم وتفاعل الآلاف مع كل جلسة تصوير تقوم بنشرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: