زوج شكران مرتجي من هو وتفاصيل قصة العشق الأبدية بينهما

زوج شكران مرتجي من هو وتفاصيل قصة العشق الأبدية بينهما

فالفنان الجميل الذي عشق الفنانة الجميلة وكانا يعملان سويا في مجال السينما والفن وبرغم ذلك ظلت قصة حبهما لم يتعرف عليها احد ، برغم شهرتهما الكبيرة ، .

وحضورهما الطاغي علي الساحة الفنية ، فالأول هو فنان سوري كبير ، والثانية فنانة فلسطينية قديرة ، لهما أعمال فنية تحكيها المجلات والمواقع الفنية ويتحدث عنها النقاد بشكل كبير ، فتعالوا بنا نكشف الحجاب عن زوج شكران مرتجي الذي يريد أن يتعرف عليه الجميع اليوم ، فمن هو ؟.

زوج شكران مرتجي

هو الفنان علاء القاسم

فنان سوري معروف ومولود في دمشق سنة الف وتسعمائة وسبعون .

ويبلغ من العمر 52 عاما .

 

وبدأ حياته الفنية مع ابو الفنون ” المسرح ” حيث انضم لفرقة ” فواز الساجر ” وهي فرقة فنية معروفة في سوريا وبعد ما عمل معها فترة من الزمان انتقل إلي مرحلة جديدة من حياته الفنية حيث بدأ تجسيد أعمال درامية للتلفزيون السوري وكان ذلك تحديد في عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعون .

وبدأ ينتشر ويكبر حتى أصبح من كبار الفنانين السوريين علي الساحة .

شكران مرتجي

أما عن محبوبته التي تزوج منها الفنانة السورية شكران مرتجي   فهي الاخري من نفس عمره ومن نفس مواليده وبرغم أن أصولها فلسطينية ومولوده في السعودية  لكنها عاشت وتعلمت في سوريا  وكانت قد بدأت مع المسرح هي الاخري وقدمت أول مسرحية لها  تحت عنوان ” فرعون لايشبه الفراعنه ” وسبقت زوجها للتلفزيون بعامين ففي عام 1995 تحديدا بدأت العمل في الدراما وحققت فيها نجاحا كبيرا جدا.

تاريخ بداية الزواج كان في عام 2008

تاريخ الانفصال تم في عام 2019

مدة الزواج استمرت 11 عاما

لم ينجبا اطفال

وبرغم الانفصال يبقي الود والاحترام بينهما .

قد يهمك أيضا

زوج هنا الزاهد احمد فهمي ماذا قال لها بمناسبة نجاح فيلمها الجديد بحبك دايما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: