زوج شهد الشمري
زوج شهد الشمري

زوج شهد الشمري الاعلامية العراقية من هو السيرة الذاتية

زوج شهد الشمري الذي تصر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بزوج الإعلامية العراقية المشهورة “شهد الشمري”.

حيث أنها تعتبر من أهم وأشهر الإعلاميات المشهورة والمعروفة بين جميع الجماهير والمحبين في العراق وفي جميع أنحاء العالم العربي بشكل كثيف جدا، وقد عرفت بين جميع الجماهير من خلال ظهورها المستمر على شاشة التلفاز العراقي.

والتي يتابعها العديد من الأشخاص على البرامج التي تقدمها وطريقتها المميزة في تقديم البرامج وإذاعة التلفزيونية بشكل رائع ومتميز، وقد اشتهرت أيضا بين جميع المشاهدين في العراق وأيضا في جميع أنحاء الوطن العربي.

كما أن لها أيضا عدد من الحسابات الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها من خلالها عدد كبير جدا من الأشخاص.

والجدير بالذكر أنها كانت قد أعلنت في تاريخ يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 عن زواجها من إحدى رجال الأعمال العراقيين وهو ” فهد زيد”.

ويشار إلى أنها كانت قد أعلنت منذ أسبوعين فقط تقريبا عن خطوبتها من هذا الشاب العراقي، وبهذا فإن الخطوبة لم تستمر فترة طويلة بل أسبوعين فقط، وهذا الأمر الذي تفاجأ به جميع متابعيها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

وكانت هناك بعض الشائعات التي طاردت فهد زيد الشاب العراقي وزوج الإعلامية شهد الشمري حاليا بأنه يحمل الجنسية القطرية، ولكنها ظهرت على حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة انه يحمل الجنسية العراقية ابا عن جد.

قد يهمك أيضا:

من هو سالم هيكل زوج بشرى السيرة السيرة

من هو على منصور السيرة الذاتية

اترك تعليقاً