زوج غادة عادل يبكيها علي الهواء مباشرة تعرف علي السبب

زوج غادة عادل يبكيها علي الهواء مباشرة تعرف علي السبب الذي من اجله بكت في احدي البرامج التلفزيونية ليلة امس عندما تم مواجهتها بطليقها مجدي الهواري ، ومن المعروف ان مجدي الهواري هو الذي اكتشف غادة عادل وقدمها كوجه جديد في مجال التمثيل .

حيث ان غادة عادل كانت قد بدأت حياتها الاعلامية والفنية في الإعلانات وظهرت في بعض الفيديوهات والاغاني مع كبار المطربين بمصر الأمر الذي جعلها تصل الي التلفزيون والسينما بشكل سريع وجعلت الهواري يكتشفها ويقدمها للجمهور بصفته منتج .

زوج غادة عادل

اما عن سر بكاء غادة عادل علي الهواء فكان بسبب تلك الكلمات الجميلة جدا والأقرب إلي الشعر التي قدمها لها في مواجهة وجها لوجه راح يمطرها بكلمات المديح التي عبرت عن رقيه وحبه الكبير لها ومعه أولاده الذي يعتبرهم همزة الوصل بينهما فماذا كانت تلك الكلمات المعبرات ولماذا تأثرت بها غادة عادل إلي هذه الدرجة التي جعلتها تبكي علي الهواء مباشرة وأمام الجمهور العريض الذي تتمتع به الفنانة الجميلة غادة عادل .

غادة عادل

وبسبب البكاء الصادق متأثرة بوصلة مديح ماتع من زوج غادة عادل لغادة مباشرة ظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل والجميع يريد ان يعرف السبب الحقيقي وراء بكائها .

 

مجدي الهواري

إنها كلمات كما قلنا أشبه بالسحر مفرداتها عزبة وكلمات سلسة راقية تعبر عن مدي فرحته بها وحبه وحب أولاده لها فرضاها من رضا الأولاد .

 

وننقل لكم ماقالة زوج غادة عادل لها بكل صراحة . “كـل سنـة وأنتـي طيبـة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنـة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحـة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي”.

 

وكانت كلمات الهواري اللطيفة والجميلة لها قد جعلتها تسأله هل أنا الآن أحسن أم من ذي قبل ؟ تقصد وهي منفصلة عنه آو وهي معه ومع أولادها ؟

قد يهمك أيضا

زوج سارة الودعاني ومعلومات هامة وجديدة عنه

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: