زوج ميساء مغربي من هو وقصة الزواج الكاملة بالتفاصيل

زوج ميساء مغربي من هو وقصة الزواج الكاملة بالتفاصيل حيث ظهر اسمها علي مؤشرات تويتر وجوجل ويبحث عنها الكثيرون من المعجبين لها والمعجبات حيث تتمعتع بجماهيرية كبيرة ويتابعها الآلاف علي صفحتها من محبي أعمالها الفنية ، وهي شقيقة الفنانة نينا مغربي، يرجع أصولها للمغرب وهي من أسرة فنية معروفة وجميلة ، وتمتلك من الجمال والقوام والثقافة مايؤهلها للتفرد بالنجومية ، وبعد تلقت تعليمها في إدارة الأعمال بالمغرب سافرت مع الأسرة للسعودية ثم استقرت في الإمارات العربية بعد ذلك، وبدأت تظهر في العديد من البرامج بصفتها نجمة وفنانة معروفة فما قصتها مع الزواج؟ تعالوا بنا نتعرف علي القصة في السطور القادمة .

 

زوج ميساء مغربي

زوج ميساء مغربي

بعد أن عاشت في الإمارات وبدأ ننجمها يبزغ هناك بدأت تتعرف علي الفنانين والفنانات والمشاهير والمشهورات إلي أن صادفها القدر في التعرف علي زوجها الشاب المعروف ” احمد نادي” وهو برغم صغر سنه لكنه من كبار رجال الإعمال الإماراتيين حيث يعمل في التجارة بشكل ناجح وقرر الزواج من الفنانة ميساء بعد أن عاشا قصة حب بينهما كللت بالزواج ، وأقام لها عرس أسطوري ، حضرة نجوم الفن والإعلام والصحافة بالإمارات ، وأهداها هدية الزواج الثمينة ؟ فما هي ؟

 

قصة خاتم زواج ميساء مغربي

زوج ميساء مغربي

وكان لقصة خاتم زواج ميساء مغربي حكاية تحكي له حيث تم استضافتها في احدي البرامج وشاهدت المذيعة الخاتم في يدها فسألتها عن سعره فترددت في البداية عن الإجابة لكن أفصحت بعد قليل انه 8 قيراط وان به نسبة كبيرة من الألماس وانه باهظ الثمن وقالت هذا هو الخاتم الذي يجب أن تأتي به لتتزوج من ميساء المغربي مداعبة للمذيعة ، وانتهي الحوار بعد ذلك لكن لم تنتهي الأسئلة المطروحة لحد الآن ، كم سعر الخاتم ومن هو زوج ميساء مغربي .

قد يهمك أيضا

زوجة محمد عساف وقصة الزواج التي تنشر لأول مرة وصفحتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: