زوج نعيمة الجاني
زوج نعيمة الجاني

زوج نعيمة الجاني الحالي والسابق من هو

زوج نعيمة الجاني شخصية شهيرة فنانة معروفة تونسية أصيلة ، مولودة في العام الألف وتسعمائة والثامن والخمسون وبدأت مجالها الفني في الثاني والتسعون من سنة ألف وتسعمائة ومنذ ذلك التاريخ وهي تخطو خطواتها الفنية بخطوات وثقة في موهبتها الكبيرة حتى أصبحت من نجمات الوسط الفني ليس بتونس فحسب بل بالعالم العربي كله .

بداية شهرة نعيمة الجاني

 

وكانت بدايتها مع الدراما التونسية قد ظهرت ملامحها جليه من خلال مشاركتها بمسلسل ” الدوار ” وبعد نجاح هذا المسلسل بدأت تنهال عليها عروض الاعمال فقرات عمل بعنوان ” فخ الرمال” واقتنعت به تماما وتم إنتاجه في عام 1995 ونجح هذا المسلسل هو الأخر فزادها شهرة وثقة في موهبتها كبيرة جدا .

 

ومرورا بتلك الأعمال قدمت أكثر من خمسين مسلسل تلفزيوني ويزيد وكان لها ايضا برامج تلفزيونها نذكر منها ” التمساح ” وبرنامج ” الانجليزي ” وبرامج أخري برعت فيها بقوة .

زوج نعيمة الجاني

 

أما عن زواجها فقد تزوجت مرتين ” في المرة التي لم تدوم طويلا تزوجت من ” من مونجي بن حفصية ” وهو والد ابنتها اميمة المولودة سنة الف وتسعمائة وثلاثة وتسعون ميلاديا ولم يستمر ذلك الزواج فتم الانفصال وارتبطت بعد ذلك بالفنان التونسي المعروف الصادق حلواس ، الذي كان يصغرها بحوالي من 10 سنوات تقريبا وهو من المشاهير بتونس زوج نعيمة الجاني .

 

قصة نعيمة الجاني

 

كانت تلك الإطلالة علي عالم ممثلة وفنانة تونسية صاحبة تاريخ فني عريق ، ودائما وابد نجد ان المشاهير ، حياتهم الشخصية محل اهتمام من الجماهير الذين يتدخلون في حيات نجمهم المفضل بشكل فضولي كبير ، وبرغم ذلك وضحنا لكم من خلال التقرير السابق بعض معلومات عن زوج نعيمة الجاني .

اترك تعليقاً