سبب اعتزال اجويرو كرة القدم نهائيا .. شاهد أفضل أهدافه ومهاراته فيديو

سبب اعتزال اجويرو كرة القدم نهائيا ، انقلبت موقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب بعد أن أعلن اللاعب الأرجنتيني الكبير المعروف سيرخيو اغويرو اعتزاله كرة القدم نهائيا.

صباح الأمس الأربعاء 15 ديسمبر 2021 في مقر نادي برشلونة بالكامب نو، وسط حزن كبير من جميع متابعي ومحبي هذا اللاعب الكبير والمعروف في كافه أنحاء العالم سيرخيو اغويرو.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم في كاس العرب بالتفصيل

والجدير بالذكر أن خبر إعلان اجويرو اعتزاله شكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع متابعي وعشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم.

أفضل أهداف ومهارات اجويرو قبل اعتزاله

نظرا لأن هذا اللاعب لا يزال صغيرا و بإمكانه تقديم الكثير والكثير من مهارته وإمكانياته في لعبة كرة القدم مع كل الفرق التي يشارك بها.

خاصة بعد الانجازات الكبرى التي حققها مع ناديه السابق مانشستر سيتي قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الذي لم يلعب له سوى عدة مباريات قليله جدا وسجل فيها عدد قليل من الأهداف.

سبب اعتزال اجويرو

لم يكن الحظ حليف اجويرو خلال مسيرته الجديدة مع برشلونة في هذا الموسم بسبب مرضه الذي يعاني منه منذ سنين طويلة والذي ازداد واشتد به بعد قدومه إلى برشلونة مباشرة.

وقد تعرض سيرخيو اجويرو للموت عدة مرات أثناء لعبه كرة القدم بسبب هذا المرض وهو مرض في القلب خطير جدا من الممكن أن يأتي بجلطه مفاجأة تؤدي إلى وفاته في الحال.

طالع أيضا: موعد مباراة الجزائر قطر

ولهذا فانه حفاظا على صحة اجويرو وعلى حياته فكان من اللازم أن يعتزل كره القدم نهائيا من اجل عدم التعرض لهذه الحالة مجددا.

وشكل الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حزن جميع متابعي هذا اللاعب الكبير والمحبوب.

بين جميع جماهير المان سيتي وجماهير برشلونة أيضا وكل متابعي الدوري الانجليزي والاسباني أيضا الذي كان بإمكانه تقديم المزيد والأفضل فيه ولكن كان هذا القدر وما شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: