سبب سجن كريم بنزيما 10 شهور و5 سنوات دون المشاركة مع منتخب فرنسا

سبب سجن كريم بنزيما اليوم، أعلنت الجهات الحكومية الفرنسية عن الحكم النهائي اليوم في قضية اللاعب كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني.

في الجلسة التي تغيب فيها كريم بنزيما عن الحضور وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 10 شهور مع وقف التنفيذ له نهائيا مع إيقافه عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي لمدة 5 سنوات ونصف.

قد يهمك أيضا: ديانة كريم بنزيما .. من هو .. كم عمر .. ويكيبيديا

وبهذا فان الحكم النهائي صدر من قبل المحكمة وبالفعل تم إيقاف اللاعب والحكم عليه بشكل غير نافذ ولن يشارك مع ريال مدريد احتمال هذا العام كله.

وأثار هذا الأمر جدلا واسعا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي صدمت وتفاجئت من هذا القرار المحزن والصادم بكل تأكيد بالنسبة لجميع محبي ومتابعي هذا اللاعب الأسطوري والرائع والمميز.

وجميع عشاق ومشجعي نادي ريال مدريد الذي سيتأثر بكل تأكيد مع رحيل قائد الفريق والذي اعتاد على التسجيل مع فريقه في المباريات الأخيرة.

ويشار إلى أن الجميع يبحث حاليا عن السبب الحقيقي والرسمي وراء سجن بنزيما كل هذه المدة ومنعه من المشاركة مع فريقه لمدة 10 شهور.

سبب سجن كريم بنزيما

ويشار إلى أن سبب سجن هذا اللاعب هي قضية فضيحة جنسية، حيث تم العثور على فيديو فاضح يظهر فيه كريم بنزيما في وضع مخل مع إحدى الفتيات.

وكان بنزيما متهم في قضية ابتزاز أيضا لبعض المجرمين الذين هددوه بعرض هذا الفيديو ولكنه دفع لهم مقابل عدم تشييعه.

وتم التحقيق في هذا الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة مع اعتراف المجرمين الأربعة الذين حرضهم بنزيما على عدم الكشف عن تلك الفيديوهات حتى تم النطق بالحكم النهائي في هذه القضية.

التي شهدت غياب اللاعب عن الجلسة التي تم عقدها مساء الأمس الأربعاء 20 أكتوبر 2021 وتم اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 الإعلان الرسمي عن الحكم وهو السجن لمدة 10 شهور غير نافذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: