سبب وفاة البلولة
سبب وفاة البلولة

سبب وفاة البلولة اليوم الفنان السوداني بدر الدين البساطي واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة البلولة اليوم ، كشفت وسائل الإعلام السودانية الفنية صباح اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 عن وفاة الفنان السوداني المشهور المعروف في السودان وفي كافة أنحاء الوطن العربي الفنان والممثل الشهير بدر الدين البساطي المشهور بـ (البلولة).

ويشار إلى أن هذا الفنان يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين بشكل كبير في دولة السوداني وفي كافة أنحاء العالم العربي، نظرا لمشاركته في عدد كبير جدا وهائل من الأعمال السينمائية والدرامية التي نجحت نجاحا باهرا وشارك في هذا النجاح الفنان الكبير بدر الدين.

سبب وفاة البلولة

وتمكن هذا الفنان من المشاركة في العديد من المسلسلات والأفلام المتنوعة التي زادت من شهرته وشعبيته بين جميع الجماهير في الوطن العربي خاصة في السودان.

قد تشاهد أيضا: وفاة محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي السابق اليوم .. حقيقة الخبر

كما انه قد قدم مسيرة طويلة حافلة بالعطاء الفني وكتان بارعا في مجاله الفني، كما قدم عدد كبير من المسرحيات أيضا.

التي كانت بدايته فيها وتمكن من الظهور على شاشة التلفاز السوداني وقدم بالفعل أداء رائع وممتاز نال إعجاب جميع الجماهير وأعجب به أيضا العديد من المخرجين الذين طلبوه للتمثيل في الأعمال المختلفة.

سبب وفاة البلولة

وشارك هذا الممثل القدير بالفعل في عدد هائل من الأعمال حتى أصبح أسطورة فنية يعشقها جميع الجماهير والمشاهدين السودانية المحبين للفن القديم والطريقة المميزة التي كان يظهر بها هذا الفنان الأسطوري السوداني بدر الدين البساطي.

سبب وفاة البلولة

حيث كانت طريقته في تقمص الأدوار وتمثيل الشخصيات رائعة جدا وكانت مختلفة تماما عن باقي الطرق حيث كان يقدمها بشكل لائق جدا وكأنه عاش تلك الشخصية في الحقيقة.

سبب وفاة البلولة

كما كان يجعل المشاهدين عندما يشاهدونه يعيشون في حالة من الواقعية في الفيلم وكأنها حكاية حقيقية، وتم الإعلام صباح اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 عن وفاة هذا الفنان بعد صراع طويل مع المرض الخطير الذي لام يتم الكشف عنه حتى الآن.

وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة على مختلف مواقع السوشيال ميديا، كما تقدم له العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يعفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: