سبب وفاة الشيخ صالح اللحيدان اليوم عن عمر يناهز 90 عام بالرياض .. تفاصيل

سبب وفاة الشيخ صالح اللحيدان اليوم ، كشفت مصادر مقربة من الشيخ صالح اللحيدان عن نبأ وفاته اليوم من خلال تغريدة رسمية عبر حساب أسرة الراحل على تويتر.

حيث نشرت أسرة الشيخ السعودي الشهير صالح اللحيدان عن خبر وفاته من خلال حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” الأكثر استخداما في المملكة العربية السعودية بتغريدة إثارة الجدل.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الفنان احمد الحجار اليوم عن عمر يناهز 65 سنة اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

حيث كتبت أسرة الراحل في هذه التغريدة: ” أحسن الله عزاءنا وعزاء الأمة الإسلامية بوفاة شيخنا ووالدنا صالح بن محمد اللحيدان. رحمه الله رحمة واسعة”.

موعد جنازة الشيخ صالح اللحيدان

وكشفت الحساب من خلال نفس التغريدة أيضا عن موعد الجنازة وتشييعه الجثمان وهو في تاريخ اليوم الأربعاء 5 يناير 2022 ميلاديا.

والموافق لتاريخ 2 جمادي الآخر 1443 هجريا، وذلك في مسجد الراجحي بالرياض بعد صلاة العصر بالتحديد.

من هو صالح اللحيدان ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن صالح اللحيدان من مواليد سنة 1932 ميلاديا وولد في البكيرية بالمملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته.

توفى عن عمر يناهز 90 عام، كان يعد من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم وكان يتابعه الآلاف من الأشخاص في كل أنحاء العالم العربي أيضا.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة تيم حسن الفنان السوري في حادث سير .. تعرف التفاصيل

إضافة إلى توليه عدة مناصب رفيعة بالمملكة زادت من شهرته الواسعة بين الأشخاص حاليا أبرزها رئيس مجلس القضاء الأعلى سابقا وعضو هيئة كبار العلماء في السعودية.

ويشار إلى انه لم تكشف المصادر المقربة من الراحل عن سبب وفاته الحقيقي حتى الآن لأسباب غير مذكورة، ولكن الراحل كان قد تعرض لازمة صحبة منصف الشهر الماضي نقل على أثرها للمستشفى.

طالع أيضا: من هو هشام ابو هواش ويكيبيديا الأسير الذي اضرب عن الطعام 140 يوم وهل توفى؟ .. تفاصيل

وتقدم الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة الشيخ السعودي الكبير والقيمة بكل تأكيد صالح اللحيدان اليوم متمنين من الله عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

وخلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء متابعي موقعنا “نبأ خام” نكون قد انتهينا من توفير تفاصيل وفاة الشيخ صالح اللحيدان وموعد جنازته ونبذة بسيطة من سيرته الذاتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: