سبب وفاة الصحفية صبرينة خليفي عن عمر يناهز 37 سنة اليوم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

وفاة الصحفية صبرينة خليفي ، تصدر خبر وفاة الصحفية الجزائرية الشهيرة صبرينة خليفي ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وأثار الخبر حالة من الجدل بين الآلاف من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وذلك نظرا لكون هذه الصحفية بقناة كنال الجيري تعد من ابرز وأشهر الصحفيات المعروفات بشكل كبير في الجزائر والوطن العربي.

ويتابعها الآلاف على جميع المستويات الالكترونية، وقد جاء خبر وفاتها اليوم بنعي خالص من إدارة القناة معلنة رسميا عن هذا الخبر الذي تسبب في حالة من الضجة عمت على السوشيال ميديا بين الكثيرون.

الصحفية صبرينة خليفي ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن صبرينة خليفي هي إعلامية جزائرية تبلغ من العمر 37 سنة، تحمل الجنسية الجزائرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها.

وكذلك وفاتها، توفت مساء اليوم الأحد 19 يونيو 2022 اثر نوبة قلبية مفاجأة أسفرت عن مفارقتها للحياة بمحل إقامتها في الجزائر.

ويشار إلى أنها كانت تعمل كصحفية في قناة كنال الجيري الجزائرية، كما أنها كانت من ابرز الإعلاميات البارزات في القناة وكانت تقدم برامجها بشكل مميز.

خبر وفاة الصحفية صبرينة خليفي اليوم

وهو ما جعل خبر وفاتها يثير ضجة كبيرة بالنسبة لجميع متابعيها وفي الوسط الإعلامي بأكمله، والجدير بالذكر لان صابرينا كانت تميل بشكل طفيف.

إلى مجال إدارة الأعمال بالجزائر، حيث أنها مالكة فندق قناة الجيري ولديها بعض المشروعات بمناطق مختلفة بالجزائر، أثناء ذهابها لعملها بالقناة مساء اليوم الأحد.

سبب وفاة الصحفية صبرينة خليفي عن عمر يناهز 37 سنة

أصيبت بنوبة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها اليم ونهو الخبر الذي جاء بإعلان رسمي من القناة، وقد تقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وزملائها في نفس المجال والقناة أيضا بنعي خالص لوفاتها اليوم تمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويكسنها فسيح جناته إن شاء الله.

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حلو وفاة هذه الإعلامية اليوم مع توفير ابرز المعلومات المتعلقة بها ويكيبيديا بشكل كامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: