سبب وفاة الطفلة لين اليوم وكل المعلومات المهمة عنها

سبب وفاة الطفلة لين اليوم ، الطفلة الأردنية التي تصدر اسمها في أهم عمليات البحث الرائجة في محرك البحث “جوجل” ومضن أهم ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

الذي تم تداول هاشتاج يحمل اسمها بشكل كبير وكثيف من قبل جميع الرواد الذين طالبون بان سيتم التحقيق معه المسئولين عن وفاة هذه الطفلة البريئة التي لم تتذوق طعم الحياة ولم تشبع منها بعد.

حيث توفت هذه الفتاة المصرية الصغيرة وهي في العقد الأول من عمرها وشكل خبر وفاتها ضجة كبيرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية وأثر الجميع بانهيار والد هذه الفتاة.

قد تشاهد أيضا: الفنان احمد هيبه ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

الذي حزن وانهار تماما الكاميرات بشكل يجعل الجميع يطالب بحق هذه الفتاة، والجدير بالذكر أن هذه الطفلة الأردنية الصغيرة التي تبلغ من العمر فقط 5 سنوات توفت داخل إحدى المستشفيات في المملكة الأردنية الهاشمية مساء الأمس الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

وكان سبب الوفاة أن هذه الفتاة وفقا لما رواه والدها الذي يدعى ماهر أبو حطب والذي صرح خلال إحدى اللقاءات التي تم إجراءها معه للتعرف على التفاصيل وقال أن ابنته كانت تعاني من احد الأمراض وكانت تتلقى علاج.

سبب وفاة الطفلة لين

ولكن الحالة الصحية لها تدهورت بشكل كبير مما أدى إلى نقلها المستشفى بسرعة، وقال انه عندما انتقلت إلى المستشفى حدث خطأ طبي هناك أدى إلى انفجار “الزائدة” داخل جسمها.

وكان هذا الخطأ الطبي بانفجار “الزائدة” أدى إلى تسمم الدم داخل جسم الفتاة لتتوفى بعدها بثوان معدودة، وشكل خبر وفاة هذه الفتاة ضجة كبيرة وأثار جدلا واسعا في كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

وتقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوالد الفتاة متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله، ومطالبين من الجهات الرسمية والحكومية أن تحقق مع كل المسئولين في المستشفى عن هذا الخطأ الطبي أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: