سبب وفاة الطفلة مارينا اليوم وتنبؤها بوفاتها قبل أيام

سبب وفاة الطفلة مارينا ، الواقعة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها في الآونة الأخيرة بعد أن كشفت وسائل الإعلام المصرية.

عن وفاة طفلة تدعى مارينا تسكن في إحدى المحافظات في جمهورية مصر العربية لها أب وأم مواطنان مصريان الأصل.

والجدير بالذكر أن قصة هذه الطفلة المصرية البريئة التي تعتبر اغرب وأعجب قصة في التاريخ وهي أن طفلة صغيرة تتنبأ بوفاتها قبلها بأيام، حيث كانت هذه الكفلة كتبت في ورقة قبل وفاتها أنها تشعر بالموت.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة السيد محمد سعيد الحكيم اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وان هناك وصت يوسوسها من وقت للآخر يقول لها أنها وسف تموت قريبا، وقالت الفتاة البريئة في رسالتها أنها سوف تموت قريبا جدا وأنها مؤكدة من هذا الأمر تماما.

كما طالبت في رسالتها الأخيرة من والديها أن لا تلبس أمها اللون الأسود، وطالبتا أيضا أن يحمل والدها وأعمامها الصندوق الذي يرحلها لمثواها الأخير، وطالبت من والدتها أيضا أن تقوم بتوزيع الكحك والبسكويت على قبرها بعد وفاتها.

وفاة الطفلة مارينا

ويشار إلى أن هذه الرسالة أثارت جدلا وجزنا واسعا بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لان هذه الرسالة تحتوي على حديث رجال مبار بالغين من العمر ليس طفلة صغيرة بريئة كـ مارينا الطفلة المصرية ذو القصة العجيبة.

وبالفعل بعد هذه الرسالة بعدة أيام توفت هذه الفتاة وأثار خبر وفاتها ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وشكل الخبر حزن كبير عم على جميع منصات السوشيال ميديا وخاصة تويتر وفيسبوك.

وتوفت هذه الفتاة مساء الأمس الجمعة 3 سبتمبر 2021 دون أي أسباب لوفاتها ولم تكن تعاني من أي أمراض تذكر أو أي شيء خطير على صحتها.

وأنها توفت بشكل مفاجئ بعد رسالتها الأخيرة التي اعتبرها الجميع حيث أطفال صغيرة ليس لها معنى ولكنها في الأخير أصبحت حقيقة وتوفت هذه الطفلة بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: