سبب وفاة الفنان جان خضير

سبب وفاة الفنان جان خضير ومعلومات لا تعرفونها عنه السيرة الذاتية

توفي الممثل اللبناني المعروف الفنان جان خضير صباح يوم الخميس 28 يناير 2021 أثر معاناته مع المرض، و يرغب الكثيرون في معرفة ما هو سبب وفاة الفنان جان خضير و السيرة الذاتية له.

ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم عن سبب الوفاة ومعلومات لا تعرفونها عنه، بعد تركه لحظن كبير داخل قلوب محبيه كونه كان يتمتع بالطيبة والأخلاق الكبيرين.

سبب وفاة الفنان جان خضير

أكدت الصحف الفنية اللبنانية اليوم، أن سبب وفاة الفنان جان خضير هو معاناته مع مرض كورونا طيلة الأسابيع الماضية، و برغم أنه كان منتظماً في أخذ العلاج بشكل صحيح، إلا أنه فارق الحياة مساء اليوم عن عمر يناز الـ94 عامًا.

من هو الممثل اللبناني جان خضير السيرة الذاتية

هو فنان متعدد المواهب، يحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد عام 1927 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 94 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يُعد أهم الفنانين الذين أجادو لون الكوميديا في الساحة الفنية اللبنانية، شارك في العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية، ومن المسلسلات التي برز بها نذكر لكم ( “بربر آغا” و”أربع مجانين وبس”، وبطل “لعبتي” و”المعلمة والأستاذ” عرض عام 1988) علاوة علي ذلك مشاركته المميزة في مسلسل “نساء في العاصفة”.

كما أن الفنان جان خضير الممثل اللبناني كان واحداً من أهم السياسين في البلدة، وأهتم بالسياسة خلال أعوامه الأخيرة، وأكد مصدر أنه كان بإمكانه أن يكون من بين أشهر كاركتيرات فرقة أبو سليم الشمالية الثابتة، ولكن الحظ لم يحالفه.

وكان الفنان جان خضير من الفنانين الذين يخلصون دائما للفن ويختارون الاعمال التي تحاكي الواقع والتي دوما تكون بمثابة عنوان للعصر الذي نعيشه وهكذا دوما الفنان الاصيل الذي يعبر بصدق عن الام وطموحات المجتمع الذي يعيش فيه .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !