سبب وفاة الفنان زهير رمضان
سبب وفاة الفنان زهير رمضان

سبب وفاة الفنان زهير رمضان اليوم | The death of Zuhair Ramadan

سبب وفاة الفنان زهير رمضان اليوم | The death of Zuhair Ramadan، كشفت وسائل الإعلام السورية عن خبر وفاه الفنان زهير رمضان مساء اليوم.

بعد معاناته مع المرض التي استمرت فترة طويلة وهي الفترة التي تتداول فيها العديد من الرواد شائعات عن وفاته ليتم تأكيد الخبر مساء اليوم من قبل مصادر مقربه من الفنان عن عمر يناهز 61 سنة.

ويشار إلى أن هذا الخبر المحزن شكل ضجة كبير على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة وأثار حزن جميع متابعي ومحبي هذا الفنان.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الفنان محمود اللوزى والد الفنانة يسرا اللوزي

الذي يعد من أهم و أشهر الفنانين المعروفين في سوريا وفي كافة أنحاء العالم العربي وقدم العديد من الأعمال طوال مسيرته الفنية الحافلة بالعطاء الفني والمسلسلات والأفلام والمسرحيات أيضا.

الأعمال البارزة والنادحة التي قدمها هذا الممثل في مسيرته التي استمرت سنوات عديدة تمكن خلالها من إثبات نفسه في مجال الفن و مجال التمثيل.

الفنان زهير رمضان

تمكن هذا الممثل السوري بالفعل من تكوين شعبيه كبيره ومحبه خاصة في قلوب جميع الجماهير و جميع المشاهدين السوريين والعرب أيضا.

الذين نال أدائه إعجابهم من أول عمل تمكن من خلاله من تقديم أداء كوميدي ورائع بشكل كبير نال إعجاب الجميع وأصبح من أهم الفنانين وأكثرهم متابعه في ذلك الوقت حينها.

سبب وفاة الفنان زهير رمضان

تناقل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاه هذا الفنان مساء اليوم في الساعات الأخيرة في المنشورات المليئة بالتعازي لهذا الفنان.

معبرين عن حزنهم الشديد على وفاته نظرا لأنه كان من الفنانين البسطاء والجميلين الذين كانوا يتمتعون بشعبيه كبيره.

The death of Zuhair Ramadan

وكان لديه جماهير يتابعونه يبحثون عنه بشكل مستمر من اجل التعرف على آخر أخباره التي انقطعت تماما في الفترة الأخيرة.

وأدي الأمر إلى انتشار شائعات عن وفاته ليتم تأكيد الخبر بالفعل مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 ميلاديا والموافق لتاريخ 13 ربيع الثاني 1443 بعد معاناة مع المرض.

اترك تعليقاً