سبب وفاة الفنان عبدالكريم الكابلي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان عبدالكريم الكابلي اليوم ، كشفت وسائل الإعلام السودانية صباح اليوم عن خبر وفاة الفنان الشاعر والمطرب السوداني المعروف عبدالكريم الكابلي في صباح اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021.

وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بين الرواد والمستخدمين الذين صدموا بعد هذا الخبر المحزن بكل تأكيد.

قد تشاهد أيضا: من هو المدرب ادهم السلحدار ويكيبيديا .. سبب وفاته وكافة المعلومات عنه

حيث كان يعد عبد الكريم من أهم وأشهر المطربين والمؤلفين في التراث السوداني وكان يتمتع بشعبية كبيرة في السودان وفي كافة أنحاء العالم العربي.

حيث كان يعرفه الكثيرون في البلاد المجاورة للسودان وكان يتبعه الآلاف من الأشخاص عبر حساباته الرسمية على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا المتنوعة.

وفاة الفنان عبدالكريم الكابلي

هو فنان سوداني عمل كشاعر ومطرب ومؤلف في التراث السودان من مواليد عام 1933 ميلاديا وتوفى عن عمر يناهز 88 سنة.

وتقدم العددي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة هذا الفنان الذي توفى صباح اليوم الجمعة خير الأيام المباركة متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

طالع أيضا: حقيقة وفاة ياسر سامي وتفاصيل الخبر

وقد تصدر اسم هذا الفنان لي أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” وفي نفس السياق يبحث الكثيرون عن سبب وفاته.

وكشفت وسائل الإعلام أن الفنان كان يعاني من مرض حاد واشتد به منذ شهر أغسطس الماضي الذي تم خلاله نقله إلى العناية المركزة.

ومكث فيها 4 شهور في مكان إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية التي توفى فيها صباح اليوم الجمعة بعد معاناة مع هذا المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: